رياضة
أخر الأخبار

يواصل الاهلي تدريباته لمواجهة وادي دجلة الجمعة المُقبلة

عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي محاضرة مع اللاعبين خلال 15 دقيقة قبل انطلاق مران اليوم على ملعب التتش استعدادا لمواجهة وادي دجلة المقرر لها الجمعة المقبل في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

حيث شرح البرنامج التدريبي بشكل نظري ، واستأنف الأهلي مرانه عصر اليوم بعد الراحة لمدة يومين والتي منحها الجهاز الفني للفريق بعد مباراة المصري الأخيرة التي فاز فيها الفريق بثنائية نظيفة.

وثم من ناحية أخرى ، تلقى النيجيري جونيور أجاي مهاجم الأهلي _عرضاً من أحد شركات التسويق للانتقال للدوري التركي في الموسم الجديد.

وقد أكد مسئولي الشركة أنهم بصدد أرسال عرض رسمي للأهلي خلال الساعات القادمة لشراء النجم النيجيري حال وجود نيه من الأهلي بالتفريط في خدماته.

فأعلن مسئولي الأهلي تمسكهم باستمرار النجم النيجيري رغم تلقى اللاعب العديد من الاغراءات الخليجية من ناحية وتراجع مستوى اللاعب مؤخراً من ناحية أخرى.
ولكن هناك قناعة كبيرة بإمكانيات أجاي الذي ويعد واحد من أهم وأفضل عناصر الفريق التي يعول الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر عليها الكثير، خاصة وأنه يقدم مستويات رائعة مع الفريق الأحمر منذ انضمامه اليه موسم 2016 من الصفاقسي التونسي، كما قام اللاعب بتمديد عقده مع الأهلي مؤخراً.

وجدير بالذكر _
أعلن النادي الأهلي تعاقده رسميًا مع النيجري جونيور أجاي خلال فترة الانتقالات الصيفية، ليكون اللاعب الثاني الذي ينضم لصفوف الفريق الأحمر قادمًا من الصفاقسي بعد علي معلول ، مقابل 2 مليون و500 ألف دولار تحملها النادي لشرائه، في صفقة تمتد 4 سنوات كاملة، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب بشكل شخصي.

ثم خاض 15 مباراة مع منتخب نيجيريا الأوليمبي سجل خلالها 10 أهداف، وتواجد ضمن قائمة المنتخب النيجيري الذي شارك في دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو بالبرازيل ، والذي حصل على المركز الثالث بعد فوزه على هندوراس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكان اللاعب ضمن بدلاء هذه المباراة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق