رياضة
أخر الأخبار

يواجه اليوم فريق سموحة نظيره حرس الحدود علي ملعب المكس

المباراة الودية اليوم _ يخوض لاعبي سموحة امام حرس الحدود على ملعب المكس ضمن الاستعدادات لاستئناف مبارايات بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم والمقرر له 6 أغسطيس المقبل .

اعترف حمادة صدقى المدير الفني لسموحة، بوجود قصور فنى كبير فى أداء لاعبى الفريق السكندري، خلال المباراة الودية التى جمعت سموحة والزمالك أمس الأحد بمعسكر الفريق الأبيض ببرج العرب، فى إطار استعدادات سموحة لعودة الدورى العام يوم 6 أغسطس المقبل، واستعداد الزمالك لدورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بفوز الزمالك بخماسية مقابل هدف ، وأوضح صدقى اتفقت مع محمد فرج عامر رئيس سموحة أن فترة الإعداد والمباريات الودية هي فترة اختبار لجميع اللاعبين للوقوف على المستوى الفني والبدني لغياب اللاعبين لأكثر من ثلاثة شهور بسبب وباء كورونا المستجد،
و سيقوم بعلاج الأخطاء خلال مباراة حرس الحدود المقبلة مشيرًا أنه كان ينوى إشراك عدد من اللاعبين لفترات أطول خلال لقاء الزمالك ولكن سوء الأداء هو السبب وراء تغيير الفريق بالكامل.
جدير بالذكر_

على صعيد كرة القدم، شارك فريق نادي سموحة في الدوري المصري الممتاز لأول مرة في موسم 2010–2011، وحقق إنجاز كبير بعدها في موسم 2013–2014 إذ حقق وصافة الدوري خلف النادي الأهلي. كما وصل لنهائي كأس مصر 2014 ولكن خسره أمام الزمالك. شارك في البطولات الأفريقية مرة واحدة، كانت في دوري أبطال أفريقيا 2015 ووصل فيها إلى دور المجموعات.

حيث تأسس عام 1949، وكانت تسمية هذا النادي ترجع إِلي تأسيسه في حي سموحة بمدينة الإسكندرية، ولأن أول رؤساء النادي في تاريخه يسمي جوزيف سموحة.
_ المهندس فرج عامر يرأس نادي سموحة منذ عام 1998 حتي الآن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق