رياضة
أخر الأخبار

يلتقي مساء غد فريق بيراميدز ونظيره بركان المغربي علي إستاد مولاي عبدالله بالرباط

حيث قرر الجهاز الفنى لفريق نادى بيراميدز، بقيادة الكرواتي أنتي تشاتشيتش، خوض الفريق مرانه الأخير قبل المباراة النهائية الكونفدرالية، على ملعب مجمع محمد السادس بالرباط، قبل مواجهة نظيره نهضة بركان المغربي مساء غد الأحد على استاد مولاي عبد الله بمدينة الرباط فى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد رفض الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” خوض أى فريق من طرفي النهائى التدريبات على ملعب مولاي عبد الله قبل خوض المباراة النهائية.

وقد زار وفد من نادي بيراميدز ملعب مجمع محمد السادس بالرباط، ضم محمد صلاح مدير الفريق ووليد مهدى، واطمأن الجميع على حالة الملعب، وأكد محمد صلاح أن الملعب حالته رائعة ومميز ويساعد على أداء التدريبات بصورة جيدة للغاية والفريق سعيد بالتدريب على هذا الملعب.

وتنطلق مباراة بيراميدز ونهضة بركان فى التاسعة مساء غد بتوقيت القاهرة، طبقا لتأكيدات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

ووصل بيراميدز للمباراة النهائية مع أول مشاركة في تاريخية ببطولات قارة أفريقيا، في إنجاز فريد من نوعه.
وجدير بالذكر_
نادي بيراميدز لكرة القدم ويُعرف كذلك بـ”نادي الأهرام”،هو نادي كرة قدم مصري تأسس عام 2008 تحت اسم الأسيوطي سبورت قبل بيع حقوقه للمالك السابق تركي آل الشيخ في عام 2018، ومقره ستاد الدفاع الجوي في مدينة القاهرة. يلعب النادي حالياً في الدوري المصري الممتاز وهو أعلى دوري في دوريات كرة القدم المصرية.

وفي صيف عام 2018، اشترى رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية – حينها – تركي آل الشيخ النادي واسمه ورخصته من مالكه محمود الأسيوطي، بالإضافة إلى استئجار منتجع الأسيوطي ليكون مقرًا للنادي حيث تغير اسم النادي من “الأسيوطي سبورت” إلى “نادي الأهرام” أو “بيراميدز”.
في 28 يونيو 2018 أُعلن أن مدرب الأهلي المصري السابق حسام البدري سيتولى رئاسة النادي فيما سيكون أحمد حسن في منصب المتحدث باسم الفريق والمشرف عليه، بالإضافة لتعيين هادي خشبة في منصب مدير الكرة وتولي مدرب بوتافوغو ريغاتاس ألبرتو فالنتيم تدريب الفريق.

تسببت هتافات جمهور جمهور النادي الأهلي المصري ضد مالك نادي بيراميدز تركي آل الشيخ في 24 سبتمبر 2018 في إعلان آل الشيخ بعدها بيوم واحد إنهاء تجربة استثماره في مصر وبالتالي إنهاء النادي وقناته وبيع عقود لاعبيه.

في 22 فبراير 2019، أعلن النادي في بيان رسمي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بيع النادي لمستثمر إماراتي هو سالم سعيد الشامسي بعد تصفية الإستثمارات الرياضية للمالك السابق تركي آل الشيخ. رغم هذا استعاد آل الشيخ النادي بعد يوم واحد فقط.

في 4 يوليو 2019، أعلنت صفحات النادي في مواقع التواصل الإجتماعي أن سالم الشامسي اشترى النادي مرة أخرى من مالكه السعودي تركي آل الشيخ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock