رياضة
أخر الأخبار

يعد هذا اليوم الاخير لقيادة سيزا لمران الاهلي قبل عودة فايلر من السفر

ديفيد سيزا، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، فقد عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الذى أقيم صباح هذا اليوم على ملعب التتش استعداداً لاستكمال مباريات الدورى المصري الممتاز.

ثم عقد سيزا جلسة مع الجهاز المعاون فى بداية التدريبات للتحضير والتأكيد على بعض الأمور الفنية التى سيتم تنفيذها ،بحيث يعد هذا للمرة الأخيرة قبل أن يبدأ رينيه فايلر فى قيادة المران بداية من الغد.

يواصل فريق الأهلى تدريباته على ملعب التتش استعدادا لاستكمال مباريات الدورى الممتاز والتحضير للمرحلة المقبلة.

شارك حمدى فتحي ” لاعب الفريق نجم وسط النادي الاهلي ومنتخبنا الوطني” ، بعد غياب 240 يوم فى مران الفريق المقام صباح اليوم على ملعب التتش.
وهذا عقب إصابته بقطع فى غضروف الركبة، خلال وجوده فى معسكر المنتخب نوفمبر الماضى، وأجرى اللاعب جراحة فى ألمانيا، ثم خضع لبرنامج علاجى وتأهيلي وتم تدريبه تحت إشراف ديفيد سيزا المدرب العام للفريق، وباقى أفراد الجهاز المعاون للسويسرى رينيه فايلر الذى يعود من سويسرا اليوم بعد انتهاء إجازته، ويستعد حمدى فتحى مع الأهلى استعداداً لاستكمال مباريات الدورى الممتاز، والتحضير لمواجهة الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ويرفع حمدي فتحي من كفاءة خط وسط فريقه بعد تعافيه من الإصابة، وستمثل عودته إضافة قوية للفريق الأحمر قبل استكمال مشواره في بطولة دوري أبطال افريقيا حيث يواجه الأهلي الوداد المغربي في الدور نصف النهائي من البطولة في شهر سبتمبر المقبل.

اتفق المدير الفنى للأهلى خلال تواجده فى سويسرا على التجديد موسماً للأهلى ليُنهى الجدل حول مستقبله مع القلعة الحمراء بعد فترة شهدت جدلاً بشأن مستقبل المدرب السويسرى الذى سيعود للقاهرة عبر الخطوط الفرنسية لعدم وجود طائرات قادمة من سويسرا خلال اليومين الحاليين فإضطر المدير الفنى للعودة عبر الخطوط الفرنسية بعدما يستقبل قطاراً من سويسرا إلى فرنسا، ويخضع فايلر للمسحة للكشف عن كورونا قبل قيادة تدريبات الفريق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق