رياضة
أخر الأخبار

يشهد تاريخ هذا اليوم الذكري الثانية …. ل إعتزال حسام غالي

قرر حسام غالي قائد الأهلي سابقاً الاعتزال رسميا عن لعب كرة القدم، والدموع منهمره في عينيه قائلا “عايز ارتاح”
حيث أقيمت مباراة الاعتزال مع فريق أياكس الهولندي علي ستاد هزاع بن زايد في الإمارات، وانتهت المباراة لصالح النادي الاهلي بالتقدم علي اياكس الهولندي بهدف واحد فقط والذي سجله صلاح محسن في الدقيقه 83
، يذكر ان حسام غالي قد بدأ لعب كره القدم في النادي الاهلي عام 2000 واعتزل في مايو 2018.

وقد شارك حسام غالي مع النادي الاهلي 13 بطولة. وشارك ايضا في 74 مباراة دولية بقميص منتخب مصر ولعب ل 6 اندية طوال مسيرته وهي الاهلي وفينورد الهولندي وتونتنهام وديربي كاونتي الإنجليزيين والنصر السعودي وليرس البلجيكي.

دخل حسام غالي لاعب الأهلي ولاعب توتنهام هوتسبير سابقا ضمن التشكيلة الأساسية للأسبوع الـ 30 من الدوري الأنجليزي 2006-2007.
انتقل لنادى النصر السعودي بعد مشكلة بينه وبين جماهير توتنهام إثر إلقاء قميص الفريق في وجهه المدرب السابق مارتن يول عندما اشركه في بداية الشوط الثاني ثم سحبه مرة أخرى بعدها بسبع دقائق. فاز مع الاهلي ببطولة أفريقيا 2001 والسوبر الأفريقي 2002.

والجدير بالذكر، حسام غالي هو لاعب كرة قدم مصري سابق، لعب آخر مبارياته مع النادي الأهلي المصري. لعب غالبا كلاعب وسط، ولكنه لعب كظهير أيمن في بعض الأحيان. شارك غالي في 55 مباراة دولية مع منتخب مصر، لعب أول مبارياته في عام 2002، وشارك في بطولتي كأس الأمم الأفريقية 2004 وكذلك كأس الأمم الأفريقية 2010.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق