رياضة
أخر الأخبار

يشهد اليوم ذكري ٱخر مباراة لشادي محمد مع النادي الاهلي موسم 2009

شادي محمد هو لاعب كرة قدم سابق ولعب للعديد من الانديه اكبرها النادى الاهلى ونادى الاسماعيلى ونادى الاتحاد السكندرى ولعب في مركز المدافع المساك .
وهو الآن يعمل كإعلامى في قناة النادى الاهلى ويقدم برنامج الكره والجماهير بعد اعتزاله كرة القدم بعد ثورة يناير 2011 .

زي النهارده الموافق 31 مايو خاض شادى محمد، كابتن الأهلى الأسبق، مباراته الأخيرة مع القلعة الحمراء حينما شارك فى مباراة سانتوس الأنجولى بالكونفدرالية وسجل هدفاً من ركلة جزاء فى اللقاء الذى خسره الأهلى وودع على إثره الكونفدرالية بعد تلقيه هزيمة قاسية أمام سانتوس الأنجولى بثلاثة أهداف وخروجه من البطولة بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 بعد 14 ركلة للفريقين على ملعب اشكوكيروش فى دور الـ16 من المسابقة..

شادى محمد هو الكابتن الأبرز فى تاريخ الأهلى، حيث صعد منصات التتويج وحصل على بطولات كثيرة جدا مع جيل هو الأفضل فى تاريخ الأهلى.

والجدير بالذكر فقد بدء مشواره مع كرة القدم فى نادى الكروم كمدافع بالفريق، حتى استطاع أن يكون من أفضل لاعبى الفريق خلال فترة قليلة مع النادى، وذلك عندما كان فى عام 1997 حتى عام 1999.

ولعب شادى طوال فترته مع نادى الكروم 22 مباراة، قدم فيها مستوى متميز، جعل عيون النادى الأهلى تترقبه، ولفت أنظارهم بشدة خلال تلك الفترة، حتى تم التعاقد معه فى عام 1999، بعد ظهوره مع المنتخب الأولمبى.

ظهر شادى بمستوى جيد مع النادى الأهلى طوال فترته التى تواجد بها داخل أسوار القلعة الحمراء، وتولى شارة قيادة الفريق الكروى بالنادى الأهلى بداية من موسم 2005/2006

خلال مسيرته مع الأهلى حقق شادى محمد العديد من الألقاب والإنجازات، منها 5 بطولات دورى أبطال أفريقيا، 5 دورى عام، السوبر الأفريقى 3 مرات، السوبر المصرى 5 مرات، كأس مصر 7 مرات، برونزية كأس العالم عام 2006.

وأنهى شادى محمد علاقته بالأهلى كلاعب عندما قرر الرحيل عن الفريق خلال موسم 2009/2010 بعدما غير الأهلى من خطته التى ربما كانت ستبعده عن المشاركة فى المباريات، لينهى مشوارا حافلا بالبطولات مع القلعة الحمراء، حيث لعب 192 مباراة، سجل خلالها 17 هدفا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق