رياضة
أخر الأخبار

يشارك حمدي فتحي يوم الاربعاء المُقبل في مران الاهلي بعد تعافيه

حمدى فتحى لاعب الأهلى سوف يشارك فى تدريبات الفريق الكروي ابتداءً من الأربعاء المقبل، وهذا بعد تعافيه بشكل تام من الإصابة التى لحقت به قبل عدة أشهر فى غضروف الركبة.

حيث أعلن حمدى فتحى شفاءه تمامًا من الإصابة بعد خضوعه لفحص طبى شامل من قبل خالد محمود، طبيب الفريق الكروي بالنادي. ‎سوف يعود للتدريبات بشكل
تدريجى، من العودة للتشكيل الأساسى مع عودة المباريات والمقرر لها يوم 7 أغسطس المقبل، وأدى حمدى فتحى برنامجه التأهيلى والعلاجى خلال الشهور السبعة الماضية قبل أن يختتم برنامجه التأهيلى والعلاجى على مدار الشهر الماضي.

وقد تواصل مسئولي الأهلى خلال الأيام الماضية مع نظرائهم فى اتحاد الكرة بشأن بحث مستحقات القلعة الحمراء لدى الجبلاية الخاصة بعلاج حمدى فتحى والذى أصيب فى معسكر المنتخب الوطنى الأول وأجرى جراحة وسيتحمّل اتحاد الكرة تكاليف علاج اللاعب حسب لوائح الاتحاد الدولى “فيفا”
ادي مسئولي النادي استفسار مع مجلس الجبلاية حول موعد تسديد المستحقات خاصة بعدما أرسل الأهلى كل الفواتير الخاصة بعلاج اللاعب وسفره أكثر من مرة إلى ألمانيا سواء لإجراء الجراحة أو التأهيل أو لعرض نفسه على الخبير الألمانى.

وجدير بالذكر_
بدأ حمدي فتحي في الناشئين بنادي دمنهور وهو في سن 11 واستمر 8 سنوات، قبل التصعيد للفريق الأول الذي شارك معه في دوري الدرجة الثانية، وبعدها شارك في الموسم الذي شهد صعود دمنهور للعب في الدوري الممتاز.

ثم لعب بقميص فريق ألعاب دمنهور في موسم 2014–2015 عندما كان الفريق يلعب في الدوري الممتاز وقدم أداءً جيدًا، وشارك في 30 مباراة بالدوري، سجل خلالهم 3 أهداف كان أحدهم في شباك النادي الأهلي، بالإضافة إلى أنه نجح في صناعة 4 أهداف.
وبعد نهاية الموسم لم ينجح فريق دمنهور في البقاء بالدوري الممتاز وهبط لدوري الدرجة الثانية لينتقل حمدي فتحي لصفوف نادي إنبي في موسم 2015–2016.

ثم أعير إلى نادي بتروجيت لمدة موسم، رغم أن نادي إنبي كان يرفض رحيله وقتها حتى تمت الموافقة في النهاية للانتقال لبتروجيت.
في موسم 2017–2018 قدم موسمًا جيدًا للغاية مع فريق إنبي وشارك في 29 مباراة مع الفريق في الدوري سجل خلالهم 3 أهداف وصنع 4 آخرين ليحاول بعده مسئولو النادي الأهلي التعاقد معه بعد نهاية هذا الموسم إلا أن مسئولي نادي إنبي رفضوا رحيله. وفي هذا الموسم (موسم 2018–2019) استمر في تقديم أدائه الجيد مع فريق إنبي ؛ حيث أنه شارك في 17 مباراة: 16 في الدوري سجل خلالهم 3 أهداف وصنع اثنين آخرين، ومباراة في كأس مصر، ليحاول النادي الأهلي التعاقد معه مرة أخرى في فترة الانتقالات الشتوية وهو ما نجح فيه أخيرًا.

في 13 يناير 2019 انتقل للنادي الأهلي لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ مع فترة الانتقالات الشتوية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق