رياضة
أخر الأخبار

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مرانه الرئيسي اليوم بعد إكتماله العدد وضم ساسي إستعدادا للرجاء

يخوض فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، مرانه الرئيسى في الخامسة مساء بتوقيت المغرب السادسة بتوقيت القاهرة في إطار استعداداته لمواجهة الرجاء المغربي ، وهذا من المقرر أن يخوض الزمالك مرانه على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء والذي سيستضيف مباراة الفريقين.

حيث خضعت بعثة الزمالك لمسحة كورونا بناء على تعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قبل مواجهة الرجاء ، ويستعد الزمالك الذي وصل المغرب أمس الثلاثاء، لمواجهة الرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقررة إقامتها الأحد المقبل.

وأجرى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط فريق الزمالك مسحة كورونا فور وصوله إلى المغرب قادما من تونس قبل الانضمام لمعسكر الفريق.

والتقى الدولي التونسي فرجاني ساسي مع بعثة بيراميدز في مطار الدار البيضاء ، وحضر اللاعب التونسي قادما من تونس للانضمام لصفوف الزمالك بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده ، وحيا الدولي التونسي بعثة بيراميدز وتحاور لفترة مع زميله التونسي عمر العيوني وكذلك إبراهيم حسن نجم بيراميدز.

واكتملت صفوف الزمالك في المغرب، بعدما انتظم الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك، في معسكر الفريق الأبيض ويكون أمر مشاركة اللاعب في المباراة وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو خاصة إن اللاعب لم يخوض أية تدريبات منذ إعلان دخوله لحجر صحي في تونس عقب مخالطته لحالة مصابة بفيروس كورونا في معسكر منتخب بلاده ليبتعد عن الفريق في بداية رحلة المغرب قبل أن يجرى مسحة كورونا في تونس، أول أمس، الأربعاء، أكدت سلامته من فيروس كورونا ليطلب من إدارة النادي الانتظام في معسكر الفريق بالمغرب.

ومن المقرر أن يخضع ساسي مع لاعبي الزمالك إلى جانب جميع أفراد البعثة التي يترأسها إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي، لمسحة كورونا، والتي تعد بمثابة المسحة الثانية التي تجريها البعثة البيضاء منذ الوصول إلى المغرب، وذلك لتنفيذ الإجراءات المتبعة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للتأكد من سلامة جميع أفراد البعثة قبل المباراة المرتقبة وذلك بعدما أثبتت المسحة الأولى التي خضع لها الزمالك في المغرب، أول أمس، الأربعاء، سلامة جميع أفراد البعثة بعدما جاءت جميع العينات الخاصة بالبعثة البيضاء، سلبية، حيث يواصل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة التأكيد بشكل دوري على ضرورة تنفيذ كافة التعليمات الطبية بدقة للحفاظ على سلامة الجميع قبل اللقاء المرتقب.

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 65 نقطة جمعها من 32 مباراة ، واحرز لاعبوه 45 هدف وتلقت شباكه 25 هدف ، فيما يحتل فريق حرس الحدود المركز الـ 16 برصيد 30 نقطة جمعها من 32 مباراة واحرز لاعبوه 28 هدف وتلقت شباكه 38 هدف.
وجدير بالذكر_
أحرز فريق كرة القدم بالزمالك لقب أفضل نادٍ في العالم وفق الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم ‏ وذلك في فبراير 2003.
يعد فريق كرة القدم بالنادي الأكثر فوزا بدوري أبطال أفريقيا في القرن العشرين، والأكثر فوزا بالبطولات القارية في القرن العشرين برصيد 9 بطولات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock