فن
أخر الأخبار

وفاة الاخت الكبرى للفنانه الراحله شاديه

صرح “كمال زادة ” رئيس القطاع المالي لمهرجان الجونة السينمائي وهو أيضا أحد أقارب الراحلة شادية ، عن وفاة الاخت الكبري لشادية وهي “عفاف شاكر ” من آلام فقط
حيث كتب على حسابه الشخصى بموقع فيس بوك: “انتقلت الى رحمة الله الفنانة عفاف شاكر أخت الفنانة شادية و أخت جدتي و خالت أبويا”.

أضاف كمال زادة: “نرجوا الدعاء والى الفردوس الأعلى وإنا لله وانا إليه راجعون.. الحمد لله على كل شيء، والـ٣ أخوات عفاف وسعاد وشوشو (شادية) مع بعض في مكان أحسن”.

 
“عفاف شاكر ” هي تعتبر الاخت الكبري للفنانة شادية ، اسمها الحقيقي المعترف به نور الحياة علي آجا ، ولدت في تركيا للسيدة والدتها خديجة ووالدها علي آجا وهم من أثرياء عائلات تركية وتوفي والدها فى إحدى الحروب في عشرينات القرن الماضي ثم تزوجت والدتها من أحمد كمال الدين شاكر وهي لديها بنتان وهم عفاف وسعاد”.
 

وظهرت عفاف شاكر مع أختها شادية فى أدوار ثانوية فى بعض أفلامها وهم “الدنيا حلوة” عام 1951، “آمال” عام 1952، “الحقوني بالمأذون” عام 1954، “عيون سهرانة” عام 1956، وعملت مع فرقة أضواء المسرح فى الستينات وكان آخر أعمالها هو مسرحية “كل الرجالة كده”عام 1964 مع إسماعيل ياسين”، وبعد ذلك انتقلت للعيش فى أمريكا إلى أن توفت هناك. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق