أخبار مصر

وزير النقل يتابع أعمال التدعيم الإنشائي للركن المتضرر بعقار الزمالك

تفقد الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، اليوم، الأعمال الجارية بمحطة صفاء حجازي بالمرحلة الثالثة للخط الثالث لمترو الأنفاق، حيث تابع وزير النقل استكمال أعمال التدعيم الإنشائي لعناصر الهيكل الخرساني المتداخلة مع الركن المتضرر بعمارة الشربتلي بالزمالك، وأشاد الوزير بحرص العاملين في الموقع على استمرار العمل خلال اجازة عيد الأضحى المبارك، والعمل على مدار الساعة لسرعة الانتهاء من كافة الأعمال لاستعادة الوضع الطبيعي للعمارة.

وتابع الوزير كذلك الإجراءات المتخذة لخروج ماكينة الحفر العميق من المحطة باتجاه محطة الكيت كات مروراً بشارع إسماعيل محمد، مشدداً على ضرورة أتباع الإجراءات الخاصة بتأمين وسلامة المنشآت الواقعة على المسار.

وانتقل وزير النقل بعد ذلك لتفقد عدد من محطات المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق وورشة العمرة الجسيمة؛ للاطمئنان على استعداد وجاهزية المحطات للافتتاح خلال الفترة القادمة، خاصة بعد التأكد من كافة عوامل السلامة والأمان.

وأكد الوزير خلال جولته التفقدية توجيهات القيادة السياسية للبلاد الخاصة بمترو الأنفاق ترتكز على الاستمرار في أعمال التنفيذ لمراحل وخطوط مترو الأنفاق الجديدة، والتطوير المستمر للخطوط الحالية وفقاً لأفضل المعايير، خاصة مع الأهمية الكبرى لمشروعات مترو الأنفاق كأحد أهم مشروعات النقل الجماعي في القاهرة الكبرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock