أخبار عالمية
أخر الأخبار

وزيرة العدل بولاية ميتشيجان تحذر ترامب: لن نسمح لك بالعودة مجدداً إذا لم ترتدي الكمامة

صرحت صحيفة “واشنطن بوست الأمريكية” بقيام وزيرة العدل بولاية ميتشيجان بتحذير الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” أنه في حال لم يرتدي كمامة فأنها ستكون مضطرة لتطلب منه عدم العودة إلي مثل هذة المنشآت مرة أخري، وجاء ذلك علي غرار قيام دونالد ترامب بزيارة ولاية ميتشيجان اليوم الخميس.
كما قامت “دانا نيسيل” وزيرة العدل بولاية ميتشيجان بتحذير ترامب ايضاً، من أن الولاية ستضطر أسفةً لإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المنشآت التي تسمح لترامب بدخولها دون ارتداء الكمامة.

وتأتي تصريحات نيسيل علي غرار التوترات المتصاعدة منذ مدة بشأن ما إذا كان ترامب، الذي لم يظهر مرتدياً لكمامة من قبل، سيلتزم بالقرار التنفيذي لحاكمة الولاية أثناء جولته في المصنع في منطقة يبسيلانتي التي أعيد توجيهها لتصنيع أجهزة التنفس الصناعي لمرضي فيروس كورونا.

كما صرحت نيسيل: بأنه لو لم نتعلم شئ علي مدار السنوات العديدة الماضية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب في البيت الأبيض، فهو أنه لا ينطبق عليه نفس المستوي من المحاسبة القانونية مثل الجميع، وأنه إذا لم يطبق القرار فسيطلب منه عدم العودة إلي أي من المنشآت داخل ولايتنا، فهم لا يستطيعون تحمل تعريض العمال للخطر ولا يقبلون هذا ببساطة في ولايتهم.

كما حثت نائبة الجمهورية “ديبي دينجيل” التي تمثل المقاطعة الموجود بها مصنع فورد ترامب علي قيامه بتغطية وجهه، وقالت ان القادة بحاجة ان يتولوا زمام الأمور والقيادة، معربة عن أملها بأن يتبع الرئيس ترامب البرتوكول الموضح لأن ذلك سينعكس علي أهمية ارتداء الناس الكمامات وهذا امر مهم جداً، وجاء ردها علي سؤال أسباب إعتقادها بأن ترامب قد يرفض، قالت أن البعض يرس ارتداء الكمامة علي أنه علامة تدل علي الضعف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق