أخبار مصر
أخر الأخبار

وزيرة الصحة ومحافظ الجيزة في جولة تفقدية بمستشفى أم المصريين

تفقدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اليوم، مستشفى “أم المصريين العام” برفقة اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وتأتي تلك الزيارة في إطار متابعة سير العمل في مبادرة الرئيس لمتابعة وعلاج أصحاب الأمراض المزمنة.

وجاءت تصريحات الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، أن الوزيرة تفقدت قسم الأطفال بالمستشفى، كما أطمئنت على وجود مسارات لاستقبال المرضى، وذلك للفصل بين المرضى المصابين بفيروس كورونا عن غيرهم من المرضى.

كما تفقدت زايد قسمي الأشعة والتحاليل؛ للاطمئنان على سير العمل بهما، وتفقدت كذلك شباك صرف الأدوية للحالات المصابة بالفيروس، كما أنها قد راجعت بروتوكولات العلاج، كما تفقدت أيضاً العيادات الخارجية بالمستشفى؛ للاطمئنان على سير العمل بها والتأكد من تلقي المرضى الخدمة الطبية اللازمة، مضيفاً أن الوزيرة قد وجهت مدير المستشفى بدعم القوافل العلاجية والوحدات الصحية المتواجدة في نطاق المستشفى بالفرق الطبية اللازمة؛ لمتابعة الحالة الصحية للمرضى أصحاب الأمراض المزمنة.

ومن جانبه فقد أشاد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بمستوى الرعاية الصحية والخدمة الطبية التي تقدمها المستشفى، موجهاً شكره إلى وزارة الصحة والسكان وجميع الفرق الطبية والعاملين بالمستشفى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق