مصر للطيران
أخر الأخبار

وزارة الطيران المدني تحاول حماية الجميع والجميع لم يهتم ….

عقد الطيار “محمد منار عنبه ” وزير الطيران المدني اجتماعيا اليوم الثلاثاء مع عدد من رؤساء مجالس إدارات وممثلي شركات الطيران الخاصه المصريه بحضور الطيار “منتصر مناع” نائب وزير الطيران والمهندس ” اشرف نوير ” رئيس سلطه الطيران المدني والمهندس “محمد سعيد ” رئيس الشركه القابضه للمطارات والملاحه وعدد من الجهات المعنية ،لبحث ومناقشة أوضاع شركات الطيران الخاصه وكذا تداعيات ازمه (فيروس كورونا ) وتأثيرها علي القطاع الطيران الخاص في ظل تعليق الرحلات الجويه من والي مصر .

واستمع سياده الوزير الي أهم التحديات التي تواجه شركات الطيران الخاصه في ظل توقف الحركه الجويه ، واستمع ايضا الي بعض الآراء والمقترحات حول مواجهة الازمة الحاليه ، كما أنه ناشد رؤساء الشركات وزير الطيران بالتدخل لوقف الخسائر الباهظه التي تعرضت لها شركات الطيران الخاصه .

وأكد أيضا وزير الطيران أن البلد حاليا تمر بفتره صعبه ويطلب منا يد العون والمساعدة للخروج من تلك المحنه .
واخيرا أشار الوزير الي ان الوزاره تسعي دائما لتقديم كافه سبل الدعم للنهوض بشركات الطيران الخاصه ، وان يتم عقد لقاءات واجتماعات لمناقشه كل ما هو جديد ومتابعه الموقف خطوه بخطوه مع سلطه الطيران المدني والجهات المعنية .

والتعاون أيضا خلال الفتره القادمة لتقديم الدعم والتيسيرات اللازمه لشركات الطيران المصريه الخاصه من أجل مواجهه تلك الازمه التي تشهدها الدوله .
والالتزام بكافه الاحتياطات الصحيه الواجبه علينا من الخروج من بعض البلاد ودخول بلد أخري حتي نتجاوز تلك الازمه في سلاما تام .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق