فن
أخر الأخبار

هنا الزاهد في توبها الجديد في مسلسل”حلوة الدنيا سكر”

تعود الفنانه هنا الزاهد لساحة الفن بقوة تشويقيه لمسلسها”حلوة الدنيا سكر” والذي قد طرحت البوستر الخاص به علي موقع انستقرام عبر حسابها الخاص، وكان قد اعتاد الجمهور أنه من حين الي آخر تقوم بنشر صور توضح من خلاله كواليس العمل والنجوم المشاركين فيه، وبالوقت الاخير قامت بطرح بوستر يوضح من خلاله تجسدها لتسع شخصيات مختلفه مما ازاد من شغف المتابعين وذالك لانه يختلف عن أي عمل سابق لها،وارفقت الصورة بنص تعليقي ” مسلسل حلوة الدنيا سكر قريبا”.
وكانت المفاجأة هي مشاركة أختها فرح معها ضمن أحداث المسلسل،وتم تبين ذالك عن طريق فيديو في الاستوري الانستقرام خلال تصويرها للمسلسل.
وقد سبق لها فيديو اخر خاص بأحداث المسلسل تظهر به بمظاهر مختلفه بسبب تنوع الشخصيات التي تقدمها بحكايات المسلسل المتنوعه حيث ظهرت بشعر أحمر قصير، معلقة علي الفيديو عبر حسابها بموقع “إنستجرام”: “حلوة الدنيا سكر قريبا 9 قصص مختلفة تماما عن بعض.. ربنا يكرمنا على قد تعبنا و ان شاء الله يعجبكم”.
تنسب فكرة المسلسل الي يسرى الفخراني وهو مسؤول الإنتاج الدرامي بالمتحده للخدمات الإعلامية ومن إخراج خالد الحلفاوي وهو من تأليف إياد صالح وضياء محمد وفيدرا احمد المصري وهشام اسماعيل وهند فايد ومحمد جلال وايهاب بليبل وأيمن الشايب.
تتمحور فكرة المسلسل في محور كوميدي إجتماعي ويشترك في العمل مجموعه من ضيوف الشرف، وفي بطولة الحكاية الأولي تعتمد البطولة الي جانب هنا الزاهد كل من محمد كيلانى، حنان سليمان، جيلان علاء، ليلى عز العرب، ياسمين رحمى، بسنت النبراوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock