أخبار مصر
أخر الأخبار

هالة زايد تعلن عن أن عدد الاصابات بنسبة50% تتأرجح بين ارجاء القاهرة فقط

صرحت الدكتورة هالة زايد عن اخبار تبشيريه حيث قالت أن أعداد الإصابة بفيروس كورونا بدأت في الإنخفاض عن يوم أمس، مع إنخفاض الاحتقان الذي كان منتشراً في أرجاء القاهرة الكبرى، بالاضافة إلي تشغيل عدد كبير من المستشفيات حيث تم إستقبال حالات يصل عددها إلى 320 حاله.
وخلال لقائها مع قناة اكسترا نيوز قالت أن 50% من عدد الاصابات خلال الاسبوعين المنقضيين بداخل القاهرة فقط من غير انضمام القاهرة الكبري لها، مع الإشارة إلي أن القاهرة الكبرى لازالت هي الاعلي في تسجيل حالات عديدة.


واستمر حديثها متبعاً:نجرى جولات في مستشفيات القاهرة الكبرى من أجل التأكد من أن جميع المواطنين في مستشفيات العزل يحصلون على الرعاية بشكل منتظم، مستطردة: أنا كنت في الساحل التعليمى وهى بسعة 500 سرير وسنتوسع في الرعايات التي تتواجد بها.
وقد أكدت علي وفرة الأدوية والمستلزمات الطبية والاحترازية بكافة المستشفيات في جميع محافظات الجمهورية.
وفي بيان تم عقده لنهار اليوم بالترابط مع قيادات الوزارة وذلك بغرض تتبع استمرارية خطة العمل لمهاجمة الفيروس.


و أبان البيان الوزاري أن الوزيرة شددت علي الحملات التفتيشية الخاصة بالاجزاخانات الصحية للاطمئنان من تواجد الأدوية والمستلزمات الطبية بشكل وافر لمنع محاولات إختلاسها أو تخزينها،مع رجاء خاص للمواطنين بعدم سحب الادوية المختصة بالمناعة من غير ضرورة قصوى.
وبينت أن صرف أدوية البروتوكولات المختصة لعلاج فيروس كوفيد19 علي حسب الحالة الصحية للمريضموضحًا أنه يتم تصنيف الأدوية ببروتوكولات وفقًا لثلاث مستويات هم (الحالات المتواجدة بالمستشفيات، والمخالطين للحالات الإيجابية، والحالات الإيجابية التي تخضع للعزل المنزلي).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock