فن
أخر الأخبار

ميلاد سعادة ياسمين صبري وابو هشيمة من قلب الأزمة

يتصدر الأن اسم الفنانة ياسمين صبري قائمة كل مؤشرات البحث عقب اعلان عقد قرانها بالأمس علي رجل الأعمال المعروف احمد ابو هشيمه.
حيث وثق كل منهما الخبر عبر صفحاتهم الرسمية علي موقع انستجرام بصور من عقد القران ولم يعلقوا بأي شئ سوي بكتابة تاريخ اليوم الذي جمعهم.


ليهنأهم محبيهم والعديد من الأصدقاء و النجوم ابرزهم فيفي عبده وهنا الزاهد ومحمد امام.
ويُذكر انه تم عقد القران في المنزل بحضور اقتصر علي المقربين فقط من العروسين وهذا ما نشرتة جريده اليوم السابع و التي بدورها وثقت احداث اليوم بشكل حصري من خلالهم.
حيث خرج العروسين في بياناً صحفياً عبرهم وجاء فيه:
“سعينا الي تكليل ارتباطنا الذي اعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بألتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والأرشادات الصحية، وتأكيد علي أن الحياة يمكن ان تستمر ولا نفقد فرص السعاده، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون”
وقد اعلن ابو هشيمه لأول مره عن تفاصيل ارتباطة بياسمين صبري في مداخلة هاتفيه لبرنامج الحكايه في ١٤ مارس الماضي.


ولكن ظل الجمهور يتساءل كيف تم عقد القران بهذا الهدوء وتلك البساطة فقد توقع الكثيرين ان يعقد قرانهم في حفل كبير واجواء صاخبة وعلي اثر ذلك يُذكر ان ياسمين صبري كانت تقوم بترتيباتها من اجل أقامة حفل زفاف ضخم في أحد الفنادق الكبيره ولكن الأجراءات الاحترازية التي فرضها فيروس كورونا المستجد علي الجميع أفسدت كل الخطط ولكن تظل احتمالية اقامة حفل زفاف ضخم في خلال الأشهر القادمة حال انتهاء ازمة كورونا.


ويبدو أن اسم ياسمين سيظل حديث الكثيرين تلك الفتره حيث اتي خبر عقد قرانها قبل اسبوع واحد فقط من عرض مسلسها الجديد (فرصه تانيه) والذي ستشارك به في الماراثون الرمضاني لهذا العام والذي تدور أحداثة في إطار اجتماعي رومانسي والذي تقوم ببطولته ياسمين بدور ملك التي تمر بالعديد من الأزمات العاطفيه لحبها وتعلقها الشديد بالعمل لتحدث من بعدها مفاجأت تقلب مسار الأحداث رأسا على عقب.
و يشاركها البطوله النجم : احمد مجدي وهو من تأليف: مصطفي جمال هاشم ومن اخراج: مرقس عادل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق