رياضة
أخر الأخبار

موعد مباريات اليوم الخميس بالدوري المصري الممتاز

1_تقام مباراة بيراميدز والمصرى البورسعيدى في الثالثة والنصف على ستاد برج العرب بالإسكندرية في مواجهة صعبة للفريقين ، يدخلها الفريق السماوى بمعنويات منخفضة بعد تلقيه خسارتين أمام الزمالك بهدفين دون رد ثم أمام الجونة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة ، فيما تعادل المصرى مع انبى بهدف لكل فريق بنفس الجولة.

2_ تقام مباراة المقاولون العرب وحرس الحدود في تمام السادسة مساء . على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها ذئاب الجبل بعد التعادل مع وادى دجلة بهدف لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر حرس الحدود من الاهلى بهدفين دون رد في نفس الجولة.

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 13 وتعادل في 5 وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبيه 30 هدف وتلقت شباكه 22 هدف فيما يحتل حرس الحدود المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 5 وتعادل في 11 وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه 23 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى.

3_تقام مباراة الإنتاج الحربى وأسوان في تمام السادسة مساء على ستاد الاهلى والسلام في مواجهة مثيرة بين الفريقين يدخلها الإنتاج بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على طنطا بثلاثية دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل أسوان مع سموحة بثلاثة أهداف لكل فريق في نفس الجولة.

4_تقام مباراة سموحة والزمالك في الثامنة والنصف مساء على ستاد برج العرب بالإسكندرية ، ويبحث الفارس الابيض الذي يتواجد في المركز الثاني برصيد 48 نقطة، عن تحقيق الفوز، من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته بالدوري والابتعاد أكثر عن منافسه المباشر بيراميدز الذي يصارعه على الوصافة، ويريد الأبيض تحصين نفسه بالوصافة من أجل تأكيد التواجد في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

الفريق الأبيض يقدم مستوى مميز في المسابقة حتى الأن وحقق 3 انتصارات متتالية، كانت أمام إنبي بهدف نظيف، وبيراميدز بهدفين دون رد، وأخرها فوزه في الجولة الماضية على طلائع الجيش بهدف وحيد، ويرغب في استمرار نتائجه الإيجابية.

بينما سموحة الذي يحتل المركز السادس برصيد 32 نقطة، يسعى بكل قوة إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب، ووقف نزيف النقاط وتقديم مستوى مميز في هذا اللقاء وشهدت الجولة الماضية تعادل سموحة مع أسوان بثلاثة أهداف لكل فريق في المسابقة.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الخميس من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق