رياضة

موعد مباريات اليوم الخميس بالدوري المصري العام

قام مباريات اليوم ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري العام العائدة بعد غياب طويل منذ توقفها في مارس الماضى بسبب جائحة كورونا.

فتقام أول مباراة بين الاسماعيلى ونظيره أسوان في تمام الخامسة عصرا وذلك على ستاد الإسماعيلية في مواجهة سهلة للفريقين بعد أن ضمن كل منهما البقاء في المسابقة بعد صراع مرير للنجاة من دوامة الهبوط ، ويدخل الدراويش مباراة اليوم بعد الخسارة من المصرى البورسعيدى بهدفين دون رد في أخر ظهور باللقاء المؤجل من الأسبوع 19 ، بينما فاز أسوان على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة.

يحتل الاسماعيلى المركز الثانى عشر بترتيب جدول الدوري برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 10 وتعادل في 8 وخسر 14 لقاء وسجل لاعبوه 33 هدفًا وتلقت شباكه 43 هدفاً فيما يحتل أسوان المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 9 وتعادل في 10 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 36 هدفاً وتلقت شباكه 43 هدفاً.

وجدير بالذكر _ استطاع النادي الاسماعيلي الوصول لدوري أبطال أفريقيا 10 مرات من ضمنها عام 1969 حينما فاز بلقب البطولة وأصبح أول فريق مصرى في التاريخ يفوز بها، كما شارك في أعوام 1970 و1971 و1972 و1973، وفي عام 1995 عندما خرج من الدور قبل النهائي، وفي عام 1992 حينما خرج من الدوري نصف النهائي، وفي عام 2003 حين انهزم في المباراة النهائية، وفي عام 2010 عندما خرج من دور المجموعات، وفي عام 2019 عندما خرج من دور المجموعات، كما استطاع الفوز بالدوري العام المصري 3 مرات وكأس مصر مرتين، ويشتهر الإسماعيلي بلقب الدراويش وبرازيل مصر وبرازيل أفريقيا.

ثم تقام المباراة الثانية بين المقاولون العرب و نظيره إنبى في الثامنة والنصف مساءً على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في مواجهة مثيرة بين الفريقين يدخلها ذئاب الجبل بعد التعادل مع طنطا بهدفين لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما خسر إنبى من الاهلى بثلاثية دون رد في نفس الجولة.

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع بترتيب جدول الدوري برصيد 53 نقطة، بعد أن لعب 32 مباراة حيث فاز المقاولون فى 15 وتعادل فى 8 مباريات وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 43 هدفاً واستقبلت شباكه 30 هدف فيما يحتل فريق إنبى المركز السادس برصيد 45 نقطة من 32 مباراة فاز فى 11 وتعادل فى 12 وخسر 9 مباريات وسجل 31 هدفاً وعليه نفس العدد من الأهداف.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock