رياضة
أخر الأخبار

مواعيد مباريات_ اليوم الآربعاء بالدوري المصري العام

يلتقي فريق وادى دجلة و نظيره الجونة في تمام الخامسة والنصف عصرا على ستاد بتروسبورت في الجولة 33 لمسابقة الدوري الممتاز وذلك في مواجهة تحصيل حاصل بعدما ضمن الفريقين بين الكبار وحقق الزمالك فوزًا صعبًا على حرس الحدود بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، في الجولة قبل الأخيرة للبطولة التى حسمها الأهلي لصالحه مؤخرًا، حيث أطاح فوز الزمالك بحرس الحدود خارج بطولة الدوري وأعاده للقسم الثاني مع طنطا ونادى مصر وأبقي في الوقت نفسه على الجونة ودجلة بالدوري الممتاز.

ويدخل وادى دجلة مباراة اليوم بعد التعادل السلبى مع الزمالك بالجولة الأخيرة للمسابقة بينما خسر الجونة من المصرى البورسعيدى بهدفين دون رد في نفس الجولة.
وجدير بالذكر_
ويعد نادي وادي دجلة أول نادي خاص لكرة القدم بمصر، ومن الاهداف الرئيسية هو الوصول إلى احراز أفضل الألقاب والأرباح خارج وداخل الملعب.

ويحتل واد دجلة المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة من 32 مباراة بعد أن فاز في 8 وتعادل في 11 وخسر 13 وأحرز لاعبوه 31 هدفاً وتلقى مرمى الفريق 39 هدفاً فيما يحتل الجونة المركز الخامس عشر برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة حقق خلالها الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 16 مباراة، فيما سجل لاعبوه 29 هدفًا واستقبلت شباكه 43 هدفًا.

وتقام مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في تمام الثامنة مساءً على ستاد بتروسبورت ضمن مواجهات دور 8 لبطولة كأس مصر وهى المباراة التي يطمع كلا الفريقين في حسمها لصالحه للتأهل لدور الأربعة وتفادى مفاجأت مباريات الكأس المعتادة.

ويشهد دور الثمانية لبطولة كأس مصر ثلاثة لقاءات بخلاف مباراة الليلة تجمع الاتحاد السكندرى والمقاولون العرب بينما يلاقى الزمالك نادى مصر ويواجه الأهلى أبو قير للأسمدة.

تأهل الطلائع لهذا الدور بعد تخطيه عقبة مصر المقاصة بهدف دون رد سجله كيفين موهيرى فى 17 فبراير 2020 ، بينما تخطى بيراميدز منافسه الاسماعيلى بهدف دون رد سجله جون أنطوى في 21 فبراير الماضى على ستاد الإسكندرية.

ويدخل بيراميدز مباراة الليلة بعد التعادل السلبى مع الاهلى بالجولة 33 لمسابقة الدوري والذى أفقده نقطتين في صراع الوصافة مع الزمالك ، فيما فاز الطلائع على مصر المقاصة بهدف دون رد سجله كريم طارق ليضمن البقاء بين الكبار في الموسم الجديد.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم من الدوري المصرى وكأس مصر مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock