رياضة
أخر الأخبار

مظاهرة إلكترونيه في حب شيكابالا

تعرض محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لموجة سخرية بسبب بعض الجماهير عبر السوشيال ميديا بعد نشر صورته مع زوجته وابنه، وهو مايرفضه جملة وتفصيلا جماهير القطبين “الاهلي ـــ الزمالك” واكدوا علي ان الرياضة *اخلاق * وان من يقوم بتلك الاشياء لايتمتع بالأخلاق الرياضية.

فقد قام قائد الفريق شيكابالا بنشر عدد من بعض رسائل الدعم التى تلقاها بعد هذه السخرية التى تعرض لها ، فجاءت تلك الرسائل من عدد كبير من نجوم الزمالك ، بخلاف مؤمن زكريا لاعب الأهلى الذى حرص على دعم الفهد الاسمر.

استعان شيكابالا بأية قرأنية من سورة “المزمل” للرد على تلك الحملة التى تعرض لها، فنشر اللاعب عبر استورى صفحته الرسمية على انستجرام، صورته التى قام أحد المشجعين بنشرها معلقًا عليها: “واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلاً”، كما أعاد الفهد الأسمر نشر دعم عبد الله جمعة لاعب الزمالك له، حيث نشر الأخير صورتهما معلقًا عليها: “عم الناس”..

هناك بعض المواقف الانسانية لشيكابالا مع جمهور كرة القدم:

ــ بعد مذبحة بورسعيد، التي راح ضحيتها 72 فردًا من جانب جمهور النادي الأهلى ، فور معرفته بالحادث، أصر “شيكابالا” كقائد لنادي الزمالك على عدم استكمال مباراة الزمالك والإسماعيلي، التي كانت تقام بعد مباراة المصري والأهلي.

جاء ذلك داخل ممرات ملعب القاهرة الدولي بين شوطي المباراة حيث وقف الأباتشي يصرخ في وجه الجميع لعدم استكمال اللقاء بعدما علم بسقوط شهداء الأهلي في بورسعيد.

ـ ايضا ظهر شيكابالا داخل مقر النادي الأهلي مقدمًا واجب العزاء لمجلس إداراة القلعة الحمراء، وظهر عبر قناة الأهلي في خطوة مفاجئة للغزال الأسمر.

ـ واصل شيكابالا خطف القلوب بتبرعه بمبلغ قيمته مليون ونصف جنيه مصري لصالح أسر الشهداء.
بعد وفاة عمرو حسين، أحد مشجعي الزمالك، أمام نادي الزمالك بسبب بعض المناوشات بين جماهير الزمالك وقوات الأمن، أدت إلى وفاته برصاص حي، حضر شيكابالا العزاء ، وظهر باكيًا داخل العزاء.

فيحرص قائد الزمالك : شيكابالا دائما على مساندة المحتاجين سواء داخل الملعب أو خارجه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق