سياسية
أخر الأخبار

مصطفي مدبولي يلتقي بالسفير العراقي بمصر

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، بالسفير الدكتور أحمد نايف الدليمي، سفير جمهورية العراق لدي مصر.

ونقل سعادة السفير تحيات رئيس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، إلى الدكتور مصطفى مدبولي، كما أعرب عن تطلع العراق لعقد الاجتماعات الخاصة باللجنة العليا المشتركة بين الجانبين في أقرب فرصة ممكنة؛ وذلك من أجل تعزير التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات.

وأثنى الدليمي على ما حققته مصر من إنجازات تنموية على الأصعدة المختلفة، وفي فترة زمنية وجيزة، كما أكد على أن ما حققته مصر في المجال الاقتصادي، وتنفيذ المشروعات الكبرى يعد مصدر فخر للعرب جميعاً.

كما أشاد سفير العراق بتعامل الحكومة المصرية مع أزمة فيروس كورونا، مؤكداً إلى تطلع العراق للاستفادة من الخبرات المصرية في مجال بروتوكولات العلاج الخاصة بالفيروس، وكذلك في إنشاء المستشفيات الميدانية.

ومن جانبه أعرب الدكتور مصطفى مدبولي، عن تقدير مصر للعراق حكومة وشعباً، وأكد على أن توجيهات السيسي واضحة في تقديم كل الدعم للعراق الشقيق، لا سيما في هذه الظروف الصعبة التي تتعلق بالفيروس، وأضاف أيضاً أن الحكومة المصرية تتطلع إلى عقد اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين البلدين في أقرب وقت، معرباً عن ثقته في أن تلك الاجتماعات القادمة سوف تشهد دفع التعاون في كل المجالات ذات الأهمية بين البلدين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق