سياسية
أخر الأخبار

مدبولي يتابع ملفات عمل وزارة البترول ويطمئن على أرصدة المنتجات البترولية

أجتمع اليوم، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مع المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية؛ وذلك لاستعراض ملفات عمل الوزارة، ومتابعة الموقف التنفيذي الخاص للمشروعات الجاري الانتهاء منها خلال الفترة القادمة.

وأكد رئيس الوزراء في مستهل الاجتماع على أهتمام الدولة بقطاع البترول؛ لاعتباره من القطاعات الحيوية التي تسهم في دفع عجلة الإنتاج والاقتصاد، وأطمئن كذلك على توافر الارصدة الكافية من المنتجات البترولية واسطوانات البوتاجاز، وزيادة المخزون منها للاستفادة من انخفاض السعر في المرحلة القادمة.

وتابع مدبولي خلال الاجتماع الموقف المتعلق بمشروعات التعاون الجارية مع شركات البترول العالمية، والتي تسهم بدورها في تحقيق العديد من الإكتشافات الجديدة في مجال الطاقة، مشيراً إلى حرص الدولة على زيادة حجم المشروعات الخاصة بالبحث والاستكشاف.

كما ألقى المهندس طارق الملا الضوء على أهم إنجازات الوزارة خلال الفترة الماضية، والتي شهدت الوزارة خلالها تحقيق متميزة في شتى المجلات والانشطة البترولية المختلفة.

واستعرض الوزير مخطط توصيل الغاز الطبيعي للمنازل على مستوى الجمهورية للعام الحالي 2020/2021، مشيراً إلى أنه من المخطط توصيل الغاز إلى مليون وحدة سكنية على مستوى الجمهورية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق