رياضة
أخر الأخبار

محمود علاء_ يمد تعاقده مع نادي الزمالك للموسم الجديد

محمود علاء _ لاعب مدافع كرة قدم مصري يلعب لصالح نادي الزمالك. وكان ضمن صفوف منتخب مصر الأوليمبي الذي شارك في الألعاب الأولمبية الصيفية 2012.
_ لقد تلقى محمود علاء، مدافع الزمالك والمنتخب الوطنى، خلال الفترة الأخيرة اتصالات من وكلاء اللاعبين لتسويقه فى الدوريات الخليجية بالموسم الجديد، إلا أنه أغلق ملف رحيله ، بعد تمديد تعاقده مع النادى الأبيض لعام 2024.
فضل محمود علاء الاستمرار مع ناديه فى الموسم المُقبل ومواصلة المساهمة مع زملائه فى المنافسة على حصد البطولات والانجازات، على أن يكون دراسته لمسألة خوض تجربة فى الدوريات الخليجية بنهاية الموسم المُقبل.

_رفض محمود علاء لعروض وكلاء اللاعبين لعدة أسباب، على رأسها الطموحات التى يرغب فى تحقيقها مع الزمالك إلى جانب رفض مجلس إدارة النادى وإدارة الكرة تحت إشراف أمير مرتضى مناقشة أى عروض قد تصل له بعدما تم تجديد تعاقده وتعديله بالشكل الذى يتناسب مع مجهوداته مع الفريق.
فبعد توقف النشاط الكروى فى مختلف دول العالم حدث انخفاض فى أسعار اللاعبين، لذا سيتم تأجيل أى عروض احترافية للاعب إلى نهاية الموسم المقبل، خاصة بعدما كان اللاعب يلقى اهتماما من أندية خليجية فى بداية الموسم الجارى وفضل النادى الأبيض استمراره.

وحرص مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على غلق ملف تجديد محمود علاء، مدافع الفريق الأبيض، ليستمر عقده حتى 2024.
وذلك بكشف الستار حول عقده الجديد الذى حرص مرتضى منصور رئيس الزمالك على إظهاره بصورة رسمية دون الإعلان عن القيمة المالية الجديدة التى سيحصل عليها اللاعب.

جدير بالذكر- إنجازات محمود علاء مع نادي الزمالك ‘ حصل علي كل من:_
كأس مصر: 2017– ،2018–
كأس الكونفدرالية الأفريقية : 2018–
كأس السوبر المصري :
2020
كأس السوبر الأفريقي :
2020
كأس السوبر المصري السعودي :
2018
هداف الدوري المصري الممتاز 2018– (14 هدف)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق