رياضة
أخر الأخبار

مباراة اليوم _ الأهلي و نظيره اسوان من الدوري المصري العام

في الثامنة مساء اليوم يواجه فريق الأهلي نظيره أسوان على ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 20 لبطولة الدوري وتعد هذه المباراة التى يتطلع فيها الفريق الأحمر لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل مع الإنتاج الحربي بهدف لمثله في الجولة الماضية يوم الجمعة الماضي.
وهو التعادل الذى أوقف انتصارات الفريق الأحمر وجمّد رصيد الفريق عند 53 نقطة لكنه مازال يحتل قمة الدوري بفارق بفارق 18 نقطة عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

وتنقل المباراة قناة أون تايم سبورتس بإستاد القاهرة مع وجود إستوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها.

حيث تطلع المدرب السويسري لتحقيق الفوز الليلة رغم فارق الإمكانيات وترتيب الفريقين في جدول المسابقة .
لكن مباراة الإنتاج الحربي ستكون حاضراً أمام الاهلي ولاعبيه اليوم فقد كانت كل الدلائل تُشير إلى أن الإنتاج سيكون “لقمة سائغة” أمام الاهلي لكن الأخير واجه خصماً شرساً وتعادل معه الأهلي بصعوبة بالغة لذا طالب فايلر لاعبي الفريق بضرورة التركيز وعدم الإستهانة بالمنافس اليوم وحصد النقاط الثلاثة من أجل مواصلة رحلة الفوز باللقب رقم 42 والأستعداد بشكل جيد للمباراة المرتقبة أمام الزمالك يوم السبت المقبل في الجولة الـ21 للدوري الممتاز.

ومن ناحية أخري ، يدخل فريق أسوان تحت القيادة الفنية لأحمد كشري، اختباره الثالث مع المدير الفني الجديد، طامحاً إلى انتزاع نقطة ثمينة من المارد الأحمر لدعم موقفه في المسابقة ، بعد الإخفاق أمام مصر المقاصة والخسارة بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل مع نادي مصر في الجولة الأخيرة، كما حرص اللواء أحمد سليمان رئيس نادي أسوان على التواجد في القاهرة قبل المباراة بـ 48 ساعة، لدعم ومساندة الفريق في اختباره الصعب.

ويحتل أسوان المركز الـ 13 في مسابقة الدوري العام برصيد 19 نقطة، حصدها أبناء الجنوب بعد 19 مباراة حيث فازوا فى 4 مباريات وتعادلوا في 7 وخسروا 8 أخرى، وسجل لاعبو أسوان 21 هدفاً واستقبلت شباكهم 31 آخرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق