رياضة
أخر الأخبار

مباراة اليوم بين فريق الزمالك ونظيره الإنتاج الحربي في الثامنة مساءً

فريق الزمالك يخوض مباراة صعبة مع نظيره الإنتاج الحربى التي تقام علي ستاد القاهرة الدولى في افتتاح منافسات الجولة 27 لمسابقة الدوري الممتاز

وتعد مواجهة لن تخلو من الإثارة والندية كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة كما أنها تحظى بترقب جماهير الأهلى لاسيما أن خسارة الفارس الأبيض أو تعادله أمام الإنتاج الحربى الليلة يُعنى إعلان المارد الأحمر بطلا للدوري قبل مباراته مع زعيم الثغر غداً الاثنين

يدخل الفريق الأبيض مباراة الليلة بحثاً عن تصحيح المسار المحلى بعد التعادل مع سموحة بثلاثة أهداف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر الإنتاج الحربى بهدفين دون رد من أسوان في نفس الجولة.

يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 15 وتعادل في 7 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 36 هدفاً وتلقت شباكه 20 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة.

وذلك في المقابل الإنتاج الحربى يسكن المركز العاشر بترتيب جدول الدوري برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 7 وتعادل في 9 وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبيه 22 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع نادى مصر.

يعد مصطفى محمد مهاجم الزمالك هو هداف الفريق الأبيض برصيد 8 أهداف فيما يتصدر باسم مرسى مهاجم الزمالك السابق قائمة هدافى الإنتاج الحربى هذا الموسم بعد تسجيله 5 أهداف.

تنقل قنوات أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والإنتاج الحربى مساء اليوم الآحد مع وجود استوديو تحليلى للمباراة يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وجدير بالذكر-
نادي الإنتاج الحربي هو ناد مصري يلعب في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. حصل على المركز السابع في موسم 2009-2010 في أول مشاركة له في الدوري المصري الممتاز. و كان ذلك تحت قيادة المدير الفني طارق يحيى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق