سياسية
أخر الأخبار

كورونا تكشف خداع تنظيم حمدين لشعبه….


انكشف الغطاء الساتر عن وجه تنظيم حمدين والذي أبان حقيقته أمام شعبه ودولته كورونا.
في ظل الوباء المتفشي وتعطيل سير الحياة انتظر المواطنين من حكامهم كحق طبيعي الأمان والحماية من الجوع والفقر والدمار ولكن الذي حدث كان خلاف ذالك.


أفصح المواطنين عن ثورة غضبهم من شعورهم بالحرمان من ثروات بلادهم وخيراته،وبالاخص بعد أن أظهرت أزمة وباء فيروس كورونا خمول وعدم قوة حكومه تميم بن حمد في حماية مصالح الشعب.


ولكن من الواضح أنها الحرب التي سيكون قادتها هم الشعب،عير مواقع التواصل الاجتماعي في قطر شنت حملات ضد قطر غير مرضية عن صرف قطر لأموال الشعب في الحملات الإعلامية في ظل أنهم يجبرون المواطنين علي التعايش تحت سقف التبرعات،ففي حين إنتظار المواطنين من حكومة تميم الحاكمة بأن تقوم بتولي متطلباتهم ومستلزماتهم تقوم بإنفاق خيرات الشعب لصالح رعاية الأسرة الحاكمة في بعض الدول وذالك لغرض سياسي وهو تنفيذ أجندات إرهابية تُمنيها عليها طهران وأنقرة.


وفي صدد اخر يرفض رجال الأعمال المقربين من الأسرة الحاكمة لمساندة المحتاجين تاركى المواطنين يعيشون من وراء صندوق التبرعات والزكاة التي يجلبها المواطنين متوسطي الدخل،
وبدلا من مساندتهم تصرف أموالهم كوقود لإشعال الحروب.
وقد أضاف الشعب أن الدارج في تلك الأيام لم يسبق له عهد في قطر فلم يعيش المواطنين يوماً عالة علي التبرعات المسترزقة لسد فم احتياجاتهم من طعام وشراب ودواء،وقد عبروا برفضهم الشديد للتبرعات رغم قبولها وذالك لادراكهم بأن المسؤول عنهم وعن احتياجاتهم هيا الدوله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق