رياضة
أخر الأخبار

كلوب: نحن محظوظون بمحمد صلاح

أشاد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بمدرب آرسنال ميكيل أرتيتا، قبل مواجهة الفريقين المرتقبة مساء الأربعاء، ضمن الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: “ميكيل جزء من مشروع جيل مثير من المدربين، مشاهدته أمر مثير للغاية، يمكنك أن ترى الأفكار، وتأثره ببيب (جوارديولا)، لقد كان يحظى بالأفكار نفسها عندما كان لاعبا، آرسنال فريق مثير حقا”.
وفي حال شارك النجم المصري محمد صلاح أمام آرسنال، فإنه سيصل إلى حاجز الـ150 مباراة بكافة المسابقات مع ليفربول.

وعن ذلك قال كلوب: “هذا يعني أنه يخوض 50 مباراة في الموسم الواحد، نحن محظوظون بأنه يلعب هذه المباريات دون أن يتعرض لإصابة، هذا أمر لا يصدق، كنت إيجابيا للغاية في اللحظة التي كان واضحا فيها أننا سنتعاقد معه”.

وأضاف: “ثلاثي المقدمة لعب بطريقة لم نكن نتوقعها، سجل اللاعبون الثلاثة فيما بينهم 250 هدفا، كان يوما جيدا بالنسبة إلى ليفربول، ويوما جيدا جدا لمو (عندما تعاقد ليفربول معه)”.

وتابع: “تحدثنا عن المركز الذي يحبذ التواجد فيه (الجهة اليمنى)، قال لي إن ساديو يلعب هناك، وأجبت بأنه يمكن لماني أن يلعب على الجهة اليسرى أيضا، والآن سجلوا فيما بينهم مع فيرمينو 250 هدفا، لذلك نجح الأمر فعلا، لا يمكنك تغيير العالم لوحدك، لكن يمكننا معا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق