مقالات
أخر الأخبار

قلبي اطمأن”… بسم الله نبدأ سعادة جديدة

هناك الكثير من البرامج الرمضانية ، والعديد من العروض التلفازية ، ولكن هناك بعض البرامج التي تأسرك منذ لحظة النظر إليها للوهلة الأولى ..
هكذا هو ” غيث ” الذي يقدم لنا برنامج ” قلبي اطمأن ” والذي يستهل حلقته ببسم الله نبدأ سعادة جديدة ، يقدم لنا غيث على مدار شهر رمضان حلقات مختلفة لأشخاص مرضي أو منكوبي وفقراء الحال ليقدم لهم يد العون ، والأخذ بأيديهم إلى طريق الحلال بإعطائهم مبلغاً من المال أو بإقامة مشروع لهم .
يرفض غيث الكشف عن هويته ، وكذلك فريق العمل فلا أحد يعرف هوية غيث أو يعرف أحداً من فريق العمل .
وقد ذكر غيث في الحلقة الأخيرة من الموسم الأول بعضاً من هويته فيقول أنا فاعل خير ، لا أريد منافسة فعل الخير ولكني أريد أن يكون الجميع غيث ، أو يفعل الجميع مثلما يفعل غيث ، في رسالة منه توضح تماماً العمل الخيري الصافي والبعد عن النفاق والرياء ويضيف أيضاً جملة عظيمة ” كيف يكون للمرء من اسمه نصيب ؟ .. بكل بساطة ، فعله يدلل علي ذلك” .
جاب غيث العديد من البلاد مقدماً المساعدة دون إظهار وجهه مثل : مصر ، السودان ، موريتانيا ، الأردن وغيرها من البلاد.
بدأ غيث برنامج قلبي اطمأن في عام ٢٠١٨ وتم إنتاج موسمين منه علي مدار رمضان ٢٠١٨ ، رمضان ٢٠١٩ ويعود لنا هذا العام بالموسم الثالث والذي يعرض علي القنوات التالية :
يعرض البرنامج علي قناة أبو ظبي الإماراتية في تمام الساعة الرابعة وثلث بتوقيت مصر ، والإعادة الأولي في تمام العاشرة ونصف مساءاً ، والإعادة الثانية في تمام الثانية ونصف صباحاً أي علي السحور .
بالإضافة إلي عرضه علي منصة اليوتيوب علي قناة تحمل نفس اسم البرنامج .
برنامج قلبي اطمأن هو برنامج خيري لشاب إماراتي يسمي نفسه ” غيث ” يجوب أنحاء البلاد باحثاً عن المحتاجين ومد يد المساعدة والعون لهم ويختتم حلقته دائماً بقول ” الدنيا بخير ، والناس للناس ” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق