محافظات
أخر الأخبار

“فوتوسيشن” بمحافظة قنا يشرح الواقع الذي نعيشه في ظل الكورونا

مجموعة شباب بمحافظة قنا يقوموا بتنظيم “فوتوسيشن” يكشف لبعض المواطنين من كل أنحاء العالم جهد الجيش ، و الأطباء في محاربة انتشار فيروس كورونا ، وهذا العمل يعتبر حملات توعية ناجحة للغاية لأنها تهدف الشباب والمواطنين باكملهم مخاطر فيروس كورونا وجهود الدولة في القضاء عليه .

وكشفت الصور أن يوجد شخص يتجسد بارتداء ملابس سوداء ، وتجسم رأسه لشكل “فيروس كورونا” وقاموا بعض الشباب بتجسيد شخصيتهم كأطباء ينقذون فتاة ، وقوفهم أمام المرض حتي لا يأذي الفتاة اكثر من ذلك ، وقام شخص آخر بتجسيد شخصية جيش مصري يساعد الأطباء في تلك الحرب .

وأوضح عبدالله مصطفى، صاحب فكرة الفوتوسيشن إن تنفيذ فكرة الفوتوسيشن تهدف إلى التوعية بجهود أطباء مصر فى القضاء على فيروس كورونا، فهم يستحقون التقدير وكلمة جيش مصر الأبيض تكشف الدور الوطنى الذى يقدموه مثل جيش مصر العظيم، وأن الهدف من الفكرة توضيح جهود الأطباء والممرضين وتعبهم خلال ساعات الليل والنهار، ومجهود القوات المسلحة المصرية في تعقيم مصر خوفا على المواطنين من فيروس كورونا.

ويذكر أن الفوتوسيشن شهد مشاركة عبدالرحمن أشرف وحازم ياسر، مصورين، وهايدي وشيماء عنتر، ميكب أرتيست، فاتن يوسف وجنا مصطفى وعزة محمد ممثلين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق