رياضة
أخر الأخبار

فايلر _ يوقع العقود ويمد عقده مجددآ مع النادي الاهلي حتي صيف 2021

نجحت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي في تجديد عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي لمده موسم جدير .
ليستمر على رأس القيادة الفنية للفريق الأحمر في الموسم الجديد، وأكدت المصادر أن الساعات الأخيرة شهدت اتفاق حول جميع البنود التعاقدية بعد أن أبدى فايلر موافقة سابقة على البقاء داخل القلعة الحمراء بشرط موافقة أسرته وهو ما حدث بالفعل بعد الجلسة التي عقدها فايلر مع أسرته عقب سفره لسويسرا منذ أيام .

أرسل منذ قليل العقود موقعة بعد اصطحابها معه لسويسرا اثناء زيارته لأسرته، حيث عقد فايلر ومحاميه الخاص جلسة أونلاين مع إدارة الأهلي مساء أمس الخميس وامتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة شهدت الاتفاق على كافة البنود التعاقدية.
ومن هذا فقد أصر فايلر على تجديد عقده لمدة موسم واحد فقط رغم أن الإدارة الحمراء كانت تصر على تجديد عقده لمدة موسمين، وهو الأمر الذي طلب فايلر أن يحدث بعد انتهاء الموسم القادم بالتراضي بين الطرفيين كما حدث في العقد الحالي.

وأضافت المصادر أن فايلر يحصل حالياً على راتب شهري تقدر قيمته بـ188 الف دولار شهرياً بينما يحصل برفقة جهازه المعاون على 232 الف دولار شهرياً ، كاشفين أن قيمة عقد المدرب وجهازه زادت عن قيمة العقد الحالي، حيث سيحصل فايلر وجهازه المعاون على 200 الف دولار شهرياً، ويُبقي فايلر على جهازه المعاون بالكامل والمكون من توماس بينجيللى مدرب أحمال، ميشيل ياناكون مدرب حراس مرمى، ديفيد سيزا مدربا عاما، سامي قمصان مدرب مساعد بينما طلب فايلر تعيين طبيب نفسي مصري وهو الأمر الذي وافقت عليه الإدارة الحمراء.

وترى إدارة الاهلي أن تجربة فايلر مع الفريق جيدة حتى الأن فالمدرب تولّى تدريب الفريق في سبتمبر الماضي وحصد معه السوبر المحلي (نسخة 2019 ) على حساب الزمالك ويعتلي قمة الدوري حالياً وصعد بالفريق لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا فيما خسر لقب السوبر المحلي ( 2020 ) مؤخراً أمام الزمالك بضربات الجزاء .

عقد فايلر مع الأهلي وهو استمرار المدرب وجهازه المعاون في الموسم الثاني حال الفوز ببطولتي الدوري العام ودوري أبطال أفريقيا وإذا حصد الفريق هاتين البطولتين وأراد أحد الأطراف فسخ العقد عليه دفع راتب ستة أشهر كشرط جزائي ، وايضا تضمن العقد أن الطرفين عليهما التفاوض مُجدداً حول استمرار العقد في الموسم الثاني حال الفوز ببطولة واحدة من بطولتي الدوري أو أفريقيا ، إلا أن إدارة النادي جددت عقد فايلر دون الانتظار لحسم مصير بطولتي الدوري وأفريقيا لرغبة النادي في تحقيق الاستقرار للفريق بعد النجاحات الجيدة التي حققها المدرب السويسري مع الفريق حتى الآن.

حيث كان الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، قد عقد اجتماعًا ظهر أمس الخميس، لبحث التدابير والإجراءات الاحترازية الخاصة بالأنشطة الرياضية والألعاب الجماعية والفردية بالنادي، قبل عودة الفرق الرياضية إلى التدريبات في الأول من يوليو المقبل.

وحرص على مراجعة الخطة الشاملة الموضوعة من قبل الدكتور محمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية، والتأكيد على التعليمات والبنود الاحترازية التي أقرتها وزارتا الصحة والشباب والرياضة.

ووجه الخطيب بالعمل على اتخاذ كل التدابير الاحترازية وانتهاء الخطة الطبية المتعلقة بفرق النشاط الرياضي بالنادي قبل بدء التدريبات الجماعية أول الشهر المقبل.

واطمأن رئيس النادي على البرنامج الصحي المُحدد للاعبي ولاعبات فرق النشاط الرياضي في مختلف الألعاب، حيث تقرر خضوع جميع اللاعبين واللاعبات والأجهزة الفنية والإدارية والعاملين في قطاع النشاط الرياضي لفحوصات طبية شاملة قبل بداية التدريبات.

وأكد رئيس النادى على ضرورة عمليات التعقيم الخاص بالملاعب والصالات والمعدات الخاصة باللاعبين واللاعبات على مدى اليوم وبشكل مستمر، لضمان حالة استمرار التعقيم والحفاظ على النواحي الطبية والوقائية طوال الوقت، وتزويد بوابات النادي بوحدتي تطهير وتعقيم على البوابة الرئيسية وبوابة الصالة المغطاة، لتكتمل وحدات التعقيم على أبواب النادي الثلاثة لأي شخص قبل دخول النادي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق