رياضة
أخر الأخبار

فايلر يطالب الأهلي بإعادة عمار حمدي في الموسم الجديد

عمار حمدي (مواليد 7 مارس 1999) لاعب كرة قدم مصري يلعب لصالح نادي الاتحاد السكندري.في 16 يوليو 2018 وقع عمار للنادي الأهلي قادمًا من نادي النصر.

استقر السويسري رينيه فايلر المدير الفني لنادي الاهلي علي عودة عمار حمدي لاعب الفريق المعار إلي صفوف طلائع الجيش بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم الجاري..

يعد عمار حمدي من ٱحد اللاعبين الممتازين والمتميزين وكان علي مستوي متميزٱ مع طلائع الجيش منذ انتقاله إلي صفوفه علي سبيل الإعارة،،
كما قدم اللاعب شهادة اعتمادية بعد تألقه مع المنتخب الاولمبي في فعاليات بطولة ٱمم افريقيا تحت ٢٣ سنة، وحصدت لقبها مصر العام الماضي،
ويلعب عمار حمدي خط الهجوم في ظل الرحيل المتوقع لرمضان صبحي وصالح جمعة عن الاهلي بنهاية الموسم الجاري.
ويعد قرا المدير الفني لنادي الاهلي مهما حيث جاء بعد دراسة ملف المعارين بدقة طوال الفترة الماضية برفقه جهازه المعاون وبعد مشاهده العديد من المباريات للمجموعه المعارة والتي وصل عددها ل 14 لاعباااا..

وقد رفض الاحتراف لصفوف جنت البلجيكي بسبب انتقاله للنادي الاهلي ولكن حلمه الاحتراف ويسعي لتحقيقه..

ولاعبنا المتميز اقصي مخاوفه “
” الثلج” وحكي عن مقلب مؤمن زكريا لاعب الاهلي ومنتخب مصر، في غرف خلع الملابس.،، بعد التمرين دخلت الحمام قبل كابتن مؤمن واتقاجئت ان مؤمن غرقني بجردل ثلج ومن ساعتها عندي عقده من الثلج..

وابلغ السويسري ادارة نادية ولجنة التخطيط بقرار
إستعادة اللاعب، خصوصا أنه يجيد اللعب فى أكثر من مركز بداية من الخط الأمامى، بالإضافة إلى وسط الملعب المدافع، والظهير الأيمن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق