رياضة
أخر الأخبار

فايلر يثلج صدر إدارة الاهلي بعدة قرارات جديدة

أبلغ اليوم رينيه فايلر مسئولي النادي الأهلي، باستمراره في الموسم المُقبل وهو لا يفكر نهائيا بالرحيل عن القلعة الحمراء أو العروض الخارجية التي تلقاها في الفترة الأخيرة.

وقد تابع رينيه فايلر غلق باب الرحيل عن النادي الأهلي وينتظر فتح حركة الطيران في مصر مرة أخرى من أجل السفر إلى سويسرا للحديث مع زوجته حول تجديد عقده مع القلعة الحمراء لأنه يرغب في إقامة زوجته معه بالقاهرة حال الاستمرار في الموسم المقبل.

صرح مسئولي النادي الاهلي من حسم ملف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق والتجديد له في غضون الأيام المُقبلة من أجل وضع حد للأنباء التي تتناثر في وسائل الإعلام من وقت لأخر حول تلقي المدرب السويسري عروضاً من أندية خارجية سواء في أوربا أو الخليج ، حيث شهدت الفترة الماضية أنباء وتقارير إعلامية حول تلقي المدير الفني للأهلي عروضاً من السعودية والأمارات وسويسرا وبلجيكا قبل أن تشهد الساعات الماضية تناثر أنباء حول رغبة أحد أندية الدرجة الثانية في أسبانيا التعاقد معه المدرب السويسري.
وهذه الأنباء نفاها المدرب السويسري لإدارة الاهلي جملة وتفصيلاً كما سبق ونفى تلقيه عروضاً رسمية من أندية خليجية مثلما تحدث البعض مؤخراً .

ويضع الجهاز الفنى خطة الاستعداد لمواجهة بطل المغرب المرتقبة على الرغم من عدم تحديد موعد ومكان إقامة المباراة حتى الآن، خاصة أن بطولة دورى أبطال أفريقيا تعد أهم أهداف الأهلى خلال المرحلة المقبلة وهى البطولة التى سيتوقف عليها العديد من الأمور داخل الأهلي.

وايضا يبحث فايلر مع معاونيه تقريراً من قطاع الناشئين في الأهلي فثد تلقاه مؤخراً من مسئولى النادى وبعض اللاعبين الذين تم ترشيحهم للتدريب مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، حيث رشّح القطاع أكثر من لاعب فى مراكز مختلفة للتدريب مع الفريق الأول حال استئناف النشاط الرياضى، ويرغب المدرب السويسرى فى تصعيد عدد من لاعبى قطاع الناشئين للاستعانة بهم فى التدريبات التى قد يتم استئنافها خلال الأسبوعين المقبلين بعد فترة طويلة من التوقف ــ بسبب “جائحة” كورونا التى تسببت فى توقف النشاط الرياضى عالمياً.

استبعد مسئولي النادى الأهلى الدخول فى مفاوضات مع نظرائهم فى الإنتاج الحربى لضم محمود البدرى، مدافع الأخير، لارتداء القميص الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لعدم حاجة الفريق لجهود اللاعب.

واكد السويسرى رينيه فايلر للأهلى انه لم يطلب ضم محمود البدرى ورفض فكرة تدعيم الدفاع الأحمر من الأساس، بعد فشل محاولات ضم أحمد حجازى نجم المنتخب الوطنى الأول ونادى ويست بروميتش الأنجليزى، حيث كان فايلر يرى أن حجازى هو العنصر الوحيد الذى يصلح لتدعيم الدفاع الأحمر، أما أى مدافع آخر فليس هناك حاجة مُلحّة للتعاقد معه سواء كان مدافع الإنتاج الحربى أو غيره.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق