رياضة
أخر الأخبار

فاز إنبي علي نظيره الإنتاج الحربي بثنائية مقابل لاشيء

نجح فريق إنبى فى تحقيق الفوز على الانتاج الحربى بهدفين دون رد فى اللقاء الذى جمع بين الفريقين على ستاد الاهلى و السلام عصر اليوم الجمعة فى إفتتاحية الجولة 21 لمسابقة الدوري العام .

حيث سجل ثنائية إنبى رامى صبرى من ركلة جزاء فى الدقيقة 21 ، فيما أضاف أحمد على الهدف الثانى لفريقه من ضربة رأس فى الدقيقة 29 ، وبذلك يرتفع رصيد انبى للنقطة 29 ليحتل المركز السادس بعد أن لعب 21 مباراة فاز في 7 وتعادل في 8 وخسر 6 مواجهات وسجل لاعبيه 20 هدفاً وتلقت شباكه 20 هدفاً.

فيما توقف رصيد الانتاج الحربى عند النقطة 24 ليظل فى المركز الثامن بعدما لعب 20 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 9 وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 20 هدفاً ومازالت لديه مباراة مؤجلة مع نادى مصر.

وسجل رامى صبرى هدفه من ركلة جزاء فى الدقيقة 21 احتسبها فى البداية الحكم أحمد العدوى وتقدم لتسديدها محمد شريف مهاجم إنبى، ولكن عامر عامر حارس الإنتاج تصدى لها قبل أن يقرر الحكم اللجوء لتقنية الفار بداعى تقدم عامر عامر أثناء تسديد الركلة ليسجلها رامى صبرى بنجاح ليسجل هدفه الخامس مع الفريق البترولى هذا الموسم وسط اعتراضات قوية من الجهاز الفنى للانتاج الحربى .

وواصل الانتاج الحربى تراجعه ليضيف أحمد على الهدف الثانى لانبى والأول له مع الفريق البترولى ، وأجرى مختار مختار التغيير الاول بخروج غنام محمد ونزول معاذ الحناوى ، وأشهر العدوى البطاقة الصفراء مرتين فى الشوط الاول من نصيب محمد بازوكا لاعب الانتاج وحميد مأو لاعب انبى ، وأهدر محمد شريف مهاجم انبى فرصة تسجيل الهدف الثالث منفرداً أمام المرمى ليطلق العدوى صافرة نهاية الشوط الأول.

وأشهر العدوى الكارت الأصفر فى الشوط الثانى لأسامة جلال لاعب انبى ، وانحصر اللعب فى وسط الملعب بالدقائق الاخيرة من اللقاء ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة.

وبذلك يتلقى الانتاج الحربى هزيمته الثانية على التوالى بعد الخسارة من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف فى الجولة الاخيرة للمسابقة من اجمالى ثلاث مباريات لعبها بعد فترة التوقف حيث حصد نقطة وحيدة من التعادل مع الاهلى بهدف لكل فريق ، في المقابل حقق انبى فوزه الاول عقب فترة التوقف حيث خسر من الاهلى بهدفين دون رد ثم تعادل مع سموحة سلبياً قبل أن يفوز على الانتاج الحربى.

ثم حملت مواجهة اليوم الرقم 17 في تاريخ مواجهات الفريقين، وبذلك تفوق إنبي في 6 مباريات، مقابل ثلاثة انتصارات للإنتاج الحربى، بينما انتهت 8 مواجهات بالتعادل، منها مواجهات موسمين متتاليين، سجل إنبي 17هدفا مقابل 13 للإنتاج الحربى. وجدير بالذكر

بدأ نادي إنبي حديثا دخول مجال كرة القدم، حيث تدرج في مختلف الدرجات ليصعد من الدرجة الرابعة حتى الدوري الممتاز في فترة قصيرة بفضل الجهاز الفني الذي تولاه طه بصري، ومجموعة لاعبين تم الاعتماد عليهم وتجديدهم في الدوري الممتاز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق