أخبار مصر
أخر الأخبار

غرفة السياحة تحذر المواطنين من التعامل مع الفنادق غير الحاصلة على شهادة السلامة الصحية

تطالب الغرفة التجارية لشركات السياحة أعضاء هيئة السياحة المصرية بالتعامل فقط مع الفنادق التي حصلت على شهادة “Hygiene Safety” من وزارة السياحة.

كما طلبت الشركتان عدم إدراج أي فندق في خطة الفندق ما لم يتم التأكد من حصول الفندق على الشهادة التي تم تنفيذها في إطار إجراءات المتابعة لمجلس إدارة غرفة الشركات السياحية بقيادة حسام الشاعر لتنفيذ خطط دعائية لترويج السياحة الداخلية.

وأكدت الغرفة التجارية في بيان صادر لها أن الغرفة التجارية أخطرت الشركات بالقرار في منشور دوري ، مشيرة إلى أن المنشور تضمن: إذا كانت أي شركة تقوم بتسويق فندق لا يزال يحصل على الشهادة وتم بيع خط الرحلة لأي مواطن.، ولم يتمكن الفندق من الحصول على الشهادة الصحية قبل التسكين تتعهد الشركة برد كامل ما تم تحصيله من العملاء وإضافة ما يفيد ذلك في إيصال السداد الخاص بالشركة الذي يستلمه العميل عند سداد أية مستحقات.

وأكد حسام الشاعر رئيس الغرفة أن هذا الإجراء يأتي في إطار حرص الغرفة على الحفاظ على حقوق الشركات الجادة والملتزمة وأيضا ضمان سلامة وحقوق المواطنين وقصر التعامل فقط علي الفنادق التي تنفذ خطة السلامة الصحية حرصا على صحة النزلاء ومنع انتشار فيروس كورونا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق