رياضة
أخر الأخبار

طاهر محمد متحمسا لإرتداء قميص الاهلي في اول مباراة رسمية وتم التعاقد مع الاهلي ل 5 مواسم

_طاهر محمد طاهر صانع ألعاب ذئاب الجبل المنضم حديثاً إلى النادى الأهلي، وذلك بعدما أعلن مسئولي القلعة الحمراء بشكل رسمى عن الصفقة وتوقيع اللاعب على عقود انتقاله للأهلى لمدة 5 مواسم مقبلة.

قدشارك طاهر محمد طاهر فى ست مباريات من أصل 18 لقاءً لعبها ذئاب الجبل بالموسم الجارى، بسبب الإصابة فى العضلة الخلفية التى حرمته أيضاً من المشاركة مع المنتخب الأولمبى فى أمم أفريقيا للشباب والتى توج بها الفراعنة ليتأهلوا إلى أولمبياد طوكيو.

وسبب طول غيابه بعد الإصابة هو أن اللاعب من أصحاب العقليات المحترفة ولا يريد العودة قبل تمام الشفاء من الإصابة حتى لا تتسبب فى مضاعفات.

كشف طاهر محمد طاهر انه صاحب فكرة الماسك الذى ارتداه لاعبى المنتخب الاولمبى فور تأهلهم على أولمبياد طوكيو ، من خلال بطولة الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر نوفمبر الماضى ، خاصة و أبلغ شوقى غريب المدير الفني للمنتخب انه لن يستطيع المشاركة لكنه سيبقى معهم ، مع منح الفرصة للاعب أخر للمشاركة مع الفراعنة الاولمبيين ، واقترح فكرة الماسك وعرضها على زملاؤه بالمنتخب ، وهو ما وافقوا عليه ، فتواصل مع أصدقاؤه تليفونيا وقاموا بتوفير الماسكات للاعبين .

صرح طاهر أنه كان يشجع فريق باريس سان جيرمان ، ولكن دون عصبية ، أو نرفزة ، إلا أنه يفضل برشلونة عن الريال ، وكريستيانو رونالدو عن ميسي.

وعن تتويج الاهلى ببطولة الدورى الموسم الماضى قال أنه لم يكن مفاجئة على الإطلاق، وتطرق للحديث عن جمهور الاهلى ووصفه أنه جمهور عظيم ، و وجه الشكر لهم على دعمهمو مساندتهم له ، وكل الحب الذى أظروه له خلال الفترة الماضية ، قائلا : ” اوعدكم بحاجة كويسة ، وقال طاهر أنه متحمس لأول مباراة يرتدى فيها قميص الاهلى في المباريات الرسمية ، وحصد كل البطولات مع الفريق .

وأشار طاهر إلى حياته الشخصية قائلا: ” والدتى ووالدى كانوا بيساعدونى كتير حتى أصل على ما اريده ، وأحقق امنيتى إلا أن دور والدى كان أكبر “

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق