رياضة
أخر الأخبار

ضم النادي الاهلي اللاعب ياسر ٱبراهيم لقائمة لمباراة أسوان مساء الاثنين

يستعين الجهاز الفني للنادي الأهلي بمدافع الفريق ياسر إبراهيم فى قائمة الفريق لمباراة أسوان المقرر لها مساء الاثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
حيث يعود ياسر إبراهيم للقائمة الأهلاوية بعدما تعافى من الإصابة التى تعرض لها فى كاحل القدم وأبعدته عن التدريب والمباريات خلال الفترة الماضية، وقد شارك ياسر فى المران الجماعى بعد تعافيه الإصابة التى تعرض لها فى ودية الجونة قبل استئناف الدوري مؤخرا

خاض ثنائى الأهلى مروان محسن ومحمود متولى جلسة فى الجيم على هامش مران الفريق الذى أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، واكتفى الثنائى بأداء جلسة فى الجيم للتخلص من الإجهاد العضلى، فيما خاضت المجموعة التى شاركت فى مباراة الإنتاج الحربى تدريبات استشفائية تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال.

ثم عقد المدير الفنى رينيه فايلر، للفريق، جلسة مع مدير الكرة سيد عبد الحفيظ على هامش المران ضمن الجلسات التنسيقية المستمرة بين الثنائي، والحديث بشكل عام عن تحديات المرحلة المقبلة، كما عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران استعدادا لمواجهة أسوان فى بطولة الدورى الممتاز.

وحرص المدير الفنى للفريق على إجراء تقسيمة قوية بالكرة للاعبين الذين لم يشاركوا فى مباراة الإنتاج الحربى أمس، الجمعة، وذلك فى ختام المران الصباحى للفريق الذى أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وأجرى «فايلر» تقسيمة قوية بين فريقين من اللاعبين، وقام خلالها بتوجيه العديد من التعليمات الفنية.

وحرص المدير الفنى على الحديث مع اللاعبين قبل انطلاق المران، ومطالبتهم بإغلاق صفحة مباراة الإنتاج الحربى والتركيز فى المباراة المقبلة أمام أسوان للعودة من جديد إلى الانتصارات.

وفيما سبق تعادل الأهلى ضد نظيره الإنتاج الحربى بهدف لمثله فى المباراة التى جمعت بينهما أمس على استاد الأهلى بمدينة السلام وارتفع رصيد الفريق إلى 53 نقطة فى صدارة الدورى الممتاز.
وجدير بالذكر_
بدأ ياسر ٱبراهيم مسيرته الكروية مع نادي الزمالك، وفي موسم 2013-2014 تم تصعيده للفريق الأول ليشارك مع الفريق في الفوز ببطولة كأس مصر مرتين ، موسمي 2013 و 2014. ثم انتقل لنادي سموحة في يناير 2015 على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بناءًا على طلب المدير الفني لسموحة حلمي طولان.
وبعد ظهور إبراهيم بشكل جيد مع سموحة وحجزه مكانًا أساسيا مع الفريق، وافق الزمالك على طلب سموجة بمد إعارته لموسم آخر في يوليو 2015.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق