رياضة
أخر الأخبار

صرح الأهلي للمجلس الأعلي للإعلام شكوي لوقف تجاوزات رئيس الزمالك

في صباح اليوم الأربعاء، الموافق 10-يونيو -2020 أرسلت إدارة النادى الأهلى، شكوى جديدة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد رئيس نادى الزمالك وتجاوزاته الخارجة وتطاوله وخوضه فى الأعراض، وقيامه بتوجيه الاتهامات الكاذبة لمسئولى نادي الأهلي.

وقد قضت الشكوى : أن النادى فاض به الكيل جراء تجاهل العديد من الشكاوى التى تقدم بها فى ذات الموضوع. وأن هذا الموضوع قد زاد عن حده.

ومن هذا فقد أكد النادي الاهلي فى شكواه للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام انه هو الملزم إلزاما لرئيس الزمالك وغيره بمواثيق العمل الإعلامى لوقفه عن تجاوزاته وعدم الخروج عن قواعد الأخلاق على الشاشات، حفاظًا على قيم المجتمع المصرى وعدم الوقيعة بين أبناء الوطن الواحد.

اضطرت قناة النادى الأهلى من خلال بعض برامجها إلى الرد على الأكاذيب التى يرددها رئيس نادى الزمالك وتفنيد الادعاءات وتوضيح الحقائق.

وقد جاء فى الشكوى أيضًا أنه على المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أن يضطلع بمسئولياته لوقف هذه التجاوزات ومحاسبة رئيس نادى الزمالك ووسيلته الإعلامية على هذا التطاول غير المبرر، قبل إشعال الفتنة بين الجماهير فى وقت يحتاج فيه الوطن إلى كل جهد وتكاتف من الجميع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق