رياضة
أخر الأخبار

صالح جمعة يعود لقائمة الأهلى بعد غياب أكثر من 377 يوماً

طوال الفترة الماضية ، اتبع صالح جمعة تعليمات الجهاز الفني بإعادة النظر في حسابات المدرب السويسري رينيه فيلر ، مدرب الفريق الأول ، واستبعد صالح منذ فترة طويلة من الحسابات المفتوحة منذ تولى المسؤولية عن الأهلي.

بداية من الموسم الجاري، بداعي عدم الانضباط، قبل أن يتراجع عن قراره في ظل حاجة الفريق لخدمات اللاعب الذي تعهد بتنفيذ التعليمات.

منذ انضمام صالح جمعة إلى نادي الأهلي في صيف 2015 من الدوري البرتغالي ، منهيا تجربة احترافية قصيرة ، بعد صراع من القطبين على ضم اللاعب الموهوب شارك صالح جمعة فقط. 69 مباراة مع الأهلي.

آخر ظهور لصالح جمعة بقميص الأهلي كان قبل أكثر من عام وتحديداً قبل 377 يوماً عندما شارك صالح في مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر ، متابعًا. وخسر الأهلي هدفا صافيا قبل أن يتولى رينيه فيلر المسؤولية الفنية للقلعة الحمراء.

سجل صالح 12 هدفًا للأهلي وصنع 13 أخرين ، وهو جيد في اللعب تحت رأس الحربة وكذلك على الجانبين ، مؤهل لألف تدريب لسد تلك الثغرة في الفريق الأحمر في ظل الغيابات التي ضربت الأهلي بسبب الاصابات ويمكن أن يكون حلقة وصل جيدة بين الخطوط يمكن أن تفيد الفريق في أفريقيا لامتلاكه الحلول الفنية بمهاراته المتميزة، ويبقى الدور الأكبر على صالح في إثبات صدق نواياه هذه المرة، بعدما بات مرشحاً للظهور في مباراة الجونة بالجولة 22.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق