رياضة
أخر الأخبار

شجاعة الفرسان لاتقهرها كورونا_ محمد عواد يواجه الفيروس

  • محمد عواد حارس نادى الزمالك الحال المصاب بفيروس كورونا أحد أبرز الحراس الذى يستطيع تحدى أى ظروف سواء على الصعيد الفنى أو الشخصى ،
    يبدو أن شجاعته القوية ستمكنه من تدارك محنة الإصابة بهذا الفيروس .

كما أن محمد عواد يتسلح فى هذه المحنة بحب زملائه سواء من فريقه أو من أندية الدورى الممتاز المختلفة اللذين حرصوا على دعمه عبر السوشيال ميديا من أجل تخطى أزمة الفيروس .

وواصل الجهاز الطبى للزمالك، بقيادة الدكتور محمد أسامة، متابعة حالة محمد عواد حارس الفريق، بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا، حيث يخضع الحارس لبروتوكول العلاج فى المنزل بعد إجرائه فحص كورونا بشكل شخصى من أجل الاطمئنان على نفسه.

وجدير بالذكر- محمد عواد لاعب مصري يجيد اللعب في مركز حراسة المرمى مع نادي الإسماعيلي ، وهو أحد حراس المرمى الواعدين في الكرة المصرية، بزغ نجمه مع الإسماعيلي ولفت إليه الأنظار ليكون محط اهتمام قطبي الكرة المصرية في آخر ثلاثة مواسم، ونجح في الحصول على ثقة الجهاز الفني لحماية مرمى الدراويش في فترة من الفترات، واستطاع فرض نفسه بقوة على جهاز المنتخب الوطني الأسبق بقيادة شوقي غريب ليضمه إلى صفوف الفراعنة.

_ بدأ مع ناشئي الإسماعيلي، وكان سعفان الصغير مدربه منذ تواجده بقطاع الناشئين حتى وصل للفريق الأول، ولعب أول مباراة له في الدوري الممتاز في 25 ديسمبر 2013 أمام نادي القناة ، وانتهت المباراة بفوز الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.
_وفي 3 ديسمبر 2014 رفض الإسماعيلي بشكل رسمي الطلب الذي تقدم به النادي المصري للحصول عليه حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة ؛ بسبب رفض البرازيلي المدير الفني للإسماعيلي وقتها والذي تمسك بالحارس ورفض الاستغناء عن خدماته بأى حال من الأحوال. ولكنه عواد لم يشارك في أي مباراة رسمية منذ بداية الموسم وهو ما جعله يطلب الرحيل عن الفريق، ووافق النادي حتى يستطيع المشاركة في المباريات بشكل رسمي، على أن يعود لصفوف الفريق بداية من الموسم التالي، وبعدها أعير محمد عواد لنادي المصري لمدة 6 شهور بداية من فترة الانتقالات الشتوية مقابل 600 ألف جنيه حتى نهاية الموسم. وشارك مع المصري في الدوري في 22 مباراة حافظ خلالها على نظافة شباكه خلال عشر مباريات.

في 30 أبريل 2018 أعلن نادى الوحدة السعودي تعاقده رسميًّا معه في إطار خطة إدارة النادي لتدعيم حراسة المرمى للفريق الصاعد حديثًا للدوري، وذلك لمدة موسم على سبيل الإعارة.

في الأنتقالات الصيفية حدثت مفاوضات بين النادي الاسماعيلي ونادي الزمالك واستمرت إلى فترة طويلة ثم تم الاتفاق على ان يباع إلى الزمالك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock