رياضة
أخر الأخبار

رمضان صبحي جاهز للمشاركة في المباريات


آكد رمضان صبحي ، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي جاهزيته للعودة إلي المشاركة في المباريات خلال الفترة المُقبلة بعد تعافيه من ااصابة ااعضلة الخلفية والتي تسببت في ابتعاده منذ حوالي 3 آشهر ونصف.

وقد ثبت التقرير الطبي الذي تسلمه السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي
عن تعافيه تمااما من اصابته.
وقد طلب ايضا المدير الفني رينيه فايلر الاطلاع علي تقرير خالد محمود طبيب الفريق– لبحث موقف اللاعبين المصابين ومنهم
1- الانجولي جيرالدو
2-محمد محمود
3-حمدي فتحي
4-سعد سمير
5-رمضان صبحي ،
لمعرفه عودة وتعافي كلا منهم من الاصابة
ويحرص علي متابعه تطورات موقف المصابين بالفريق عبر السوشيال ميديا من خلال تطبيق “الواتس آب” بسبب توقف الدوري حاليا علي خلفيه تفشي فيروس كورونا المستجد”وقد حرص طبيب الأهلي على إخطار المدير الفني بتطورات موقف المصابين ومدى استجابتهم للبرنامج العلاجي الذى يؤدوه منذ فترة في منازلهم الخاصة للتعافي من الإصابة التي يُعانون منها منذ عدة أشهر ، وقال طبيب الفريق إنه يتابع بشكل يومي تطورات البرامج البدنية والتأهيلية للاعبي الفريق المصابين .

وشدد طبيب الأهلي إنه يتواصل مع الأجهزة الطبية التي تشرف على تأهيل وعلاج إصابات لاعبي الفريق في ألمانيا بشكل مستمر، موضحاً :”فترة التوقف الحالية وحظر الطيران حول العالم ، بالإضافة إلى الحجر الصحي لمدة 28يوما على اي من المسافرين الي ألمانيا يزيد من صعوبة سفر اي لاعب حاليا لمتابعة برنامجه التأهيلي ، مُعلقاً: نتابع بشكل مستمر مع الأطباء الألمان المعنيين بحالة الرباعي سعد سمير وكريم نيدفيد وحمدي فتحي ومحمد محمود تطورات برامجهم التأهيلية لتفادي اي قصور في البرامج الموضوعة لهم من الجانب الألماني .

وقال ايضاا:: نقوم بمراسلات شبه يومية يتضمنها فيديوهات لكل لاعب منهم توجه إلى طبيبه في ألمانيا للوقوف على اي تطورات بشكل يومي، وأتم: الأمور تسير بشكل جيد بالنسبة للاعبين الأربعة وكل منهم مستمر في تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي.
وقال “صبحي” فى حديثه لبرنامج “البريمو”، مع الإعلامي محمد فاروق المذاع على قناة “Ten”: “تعافيت من الإصابة مؤخرًا وأصبحت جاهزا تماما للمشاركة في المباريات، ولكن الظروف الحالية تحول دون ذلك وأتمنى انتهاء الأزمة خلال الفترة المقبلة”.

وعن استمراره مع الأهلي: “أعتقد أن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم حسم ذلك الأمر، بعد استمرار جميع اللاعبين التي تنتهي عقودهم أو إعارتهم حتى انتهاء الموسم، وسأكمل مع الأهلي حتى انتهاء الموسم الحالي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق