رياضة
أخر الأخبار

رفض أحمد حجازي العودة للدوري المصري

أحمد السيد علي السيد حجازي (مواليد 25 يناير 1991) لاعب كرة القدم يلعب لصالح نادي وست بروميتش ألبيون كقلب دفاع. ولاعب منتخب مصر الأولمبي
الأول.

استقر مسؤلي النادي الاهلي علي غلق ملف احمد حجازي بعدما رفض العوده للدوري المصري خلال الموسم المُقبل مُفضلا البقاء في تجربته الاحترافية الاوروبية سواء في ويست بروميتش او في اي نادي اوروبي اخر..

وحيث ان أحمد حجازي انتقل الي لويست بروميتش في صيف 2017 على سبيل الإعارة قادمًا من النادي الأهلي، قبل أن يتم تفعيل بند الشراء في شتاء 2018، في صفقة تُقدر قيمتها بأكثر من 5 ملايين يورو، واستفسر مسئولي الأهلي من أحمد حجازي عن حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرًا بشأن توصله لاتفاق مع بيراميدز للانتقال إلى صفوفه في الموسم المقبل خاصة أن أنباء تفاوض بيراميدز مع المدافع الدولي فرضت نفسه بشكل واضح على سطح الأحداث الكروية المصرية بصفة عامة وبين جدران القلعةالحمراء على وجه الخصوص.

رينيه فايلر المدير الفني للأهلي
قد تلقي بعض الترشيحات من مسئولى النادى لتدعيم خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ادارة نادي الاهلي حاليًا تبحث عن بديل احمد حجازي وتقوم بدراسة المدافعين لاختيار أحدهم حسب الأولويات تمهيدًا للتعاقد مع أحدهم، وتشير المعلومات الواردة من داخل القلعة الحمراء أن هناك 3 لاعبين تم ترشيحهم للمدرب السويسرى من أجل تدعيم الخط الدفاعى..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق