مراسيل أدبية
أخر الأخبار

رسائل لن ارسلها ( الرسالة الاولي ) 💌📪

عزيزى (الذي لم أعد عزيزته ) ..

انها رسالتى الاولى التى لن ترسل ابدا ..

ترددت كثيرا في ان اختار ان تكون لك ..والحقيقه انى لم اتردد يوما الا بعد ان احببتك .. ولكنهم قالوا ان هذا هو الحب وهذا هو حاله ..قالوا انه سيجعلنى لا أخاف .. ولكنهم كذبوا .. فأنا اخاف فقدانى لك..و أخاف ان تضمن بقائي فترحل انت .

قالوا انه سيجعلنى اقع في غرام سحر البدايات .. قالوا أن اكثر شيئ سأحبه هو إرتباكى بعد نظراتك .. وان الغيره ستقتلنى رغما عنى .. وأنى سأريد رؤيتك كل صباح .. ولكنهم كذبوا..

فأنا وقعت في غرام سحر نضوج علاقتنا وليس بدايتها .. وأكثر شيئ احببته هو قوتى التى تمنحنى اياها بعد نظراتك وليس ارتباكى .. أما الغيره فلم تزر قلبي يوما أو دعنا نقول انك انت التى لم تجعلها تزرنى يوما .. و أما عن رغبتى فى رؤيتك كل صباح فلم يكذبوا .. ولكنها لم تكن رغبه كانت واقعا .. فكنت أنت مغرما بمشاركتى صباحى ولم تجعله وحيدا يوما ..❤

  • ما كل هذا الحمق ! أسأضيع رسالتى الأولى لك فيما قالو وكذبوا !! . تعرفنى حمقاء *

أتعلم عزيزى ؟ .. أنظر الى المرآه وأري ملامح وجه امرأه مشتاقه .. وأمسح على رأسي مطمئنة لنفسي بأن هذا الاشتياق لن يدوم وأن اللقاء بينى وبينك قريب .. وسيجمعنا طريق .. وان رسالتى هذه سيأتى يوم وأرسلها لك او ربما اقرأها انا عليك وانت تبتسم وعلى وجهى يتدرج اللون الوردي وفي عيونى لمعه ..

أتعلم عزيزى ؟! .. المشكله انك وقعت فى غرام فتاه لديها سر وتلك هى أم المشكلات .. كنت تشكو دوما من أنى شارده .. صامته .. انا يا عزيزى مرهقه بالتفاصيل .. وحديث العيون .. والكلمات التى تكتب بين السطور .. وقصص لا تصلح للبوح .. ولكنى سأخبرك .. سأخبرك بكل شيئ .. سأمنحك صك لا يمنح مرتين ..
صك من فتاه لا تحكى الا مره .. مره وبعدها تندم ..💔

اكتب لك هذه الرساله الآن وانا اضع على رقبتى الوشاح الصوفي الذي اهديتنى اياه وأفكر هل يأكل البرد اشتايقك مثلى ؟! .. عزيزى .. عندما تقرأ كلمة عزيزى اعلم أنى غاضبه ومشتاقه .. فإفرغ من قراءة رسالتى وتعال .. تعال ربما تشاركنى مشروبي الدافئ وتتحول أنفاسك إلى حطب يشعل الدفء في قلبي ❤🌨🌻

ولى ف الحديث بقيه ف رساله اخرى لن ارسلها ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق