فن
أخر الأخبار

رد أمينه خليل علي هجوم جمهورها ضد مسلسل (ليه لا)…

ردت الفنانة المصرية أمينة خليل على اتهامات ضد مسلسلها الجديد ”ليه لأ“ بتحريض الفتيات على ترك منازل أهاليهن.

وقالت أمينة في تصريحات تلفزيونية إن ”ترك شخصية (عالية) التي تجسدها في المسلسل لمنزل أهلها، كان رد فعل قويا على تصرفات الأم التي كانت مبالغا فيها“.

وأوضحت أن ”المسلسل يدعم فكرة عمل البنت، ويدعوها لعدم الموافقة على الزواج من شاب مفروض عليها، كما يوجه رسالة بمنح الحرية الشخصية للبنات، ولا يدعوهن أبدا إلى ترك بيت الأهل“.

وتابعت: ”المسلسل لا يتبنى وجهة نظر شخصية عالية فقط، ولكن تم طرح وجهة نظر الأم أيضا ويوجد أشخاص كثيرون مؤيدون لها“، مضيفة: ”لو إحنا عاوزين نحرض البنات على ترك بيت أهلهن كنا عرضنا وجهة نظر عالية فقط“.

وعن أوجه التشابه بينها وبين شخصية عالية في المسلسل، ذكرت أنه يوجد بعض الصفات التي تراها متطابقة، لكنها ليست بنسبة 100%، موضحة أنها تحب هذه الشخصية.

وكشفت عن مشاركة والدتها في مسلسل ”ليه لا“، قائلة: ”ماما شاركت في المسلسل وعملت دور صاحبة ملجأ الكلاب. كنا في الحظر وماما زهقانة، وفي نفس الوقت كنا محتاجين حد يعمل الدور البسيط ده وهي كانت الأنسب ليه لأنها كانت بتحب الحيوانات الأليفة“.

ومسلسل“ليه لأ“ من بطولة أمينة خليل، وهاني عادل، وشيرين رضا، وعمر السعيد، وصدقي صخر، ومريم الخشت، وهالة صدقي، ومحسن محيي الدين، وعمر الشناوي.

ويتناول المسلسل عدة قضايا أبرزها الاختلاف بين الأجيال في الفكر والأخلاق والتكنولوجيا، والقضايا التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الآباء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق