رياضة
أخر الأخبار

رحيل “مارسيلو”عن النادي الاهلي نهائيٱ

حسين سيد حسين هو لاعب كرة قدم مصري يلعب لصالح النادي الأهلي. في دوري المحترفين السعودي ومنتخب مصر لكرة القدم في مركز الظهير الأيسر , من مواليد 18 سبتمبر 1991 وقد شارك مع الأهلى كلاعب أساسي ضمن تشكيلة الفريق في العديد من المباريات الرسمية في الدوري المصري والبطولات الإفريقية التي يشارك فيها الفريق ، ويرتدي القميص رقم 7 ، وقد تم استدعاءه من قبل المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر للمشاركة للمرة الأولى مع منتخب مصر في 2015
وشارك في 3 مباريات كأساسي مع المنتخب.

استقر مسؤلي النادي الاهلي بانتقال حسين السيد” مارسيلو” ظهير أيسر الفريق لنادي الصفاقسي التونسي نهائيا او تجديد الاعارة التي تنتهي نهاية هذا الموسم الجاري.

كانت الفترة الماضية قد شهدت محاولات ودية مع الصفاقسي التونسي لشراء حسيز السيد نهائيا او تجديد الاعارة وهو ما استقر به مسؤلي النادي الاهلي الذين اعلنوا موافقتهم علي اي عرض يتلقاه النادي من نظيره التونسي لضم اللاعب “مارسيلو”..

وقد رحل مارسيلو عن الاهلي الي الصفاقسي في يناير الماضي علي سبيل الاعارة لمدة 6 شهور بنهاية الموسم الجاري، بعدما سبق للاعب ان خاض تجربة الاعارة بنادي الاتفاق السعودي.

وحاليا يبحث فايلر موقف لاعبي الاهلي المُعارين لاندية اخري، سواء كانت داخليه ام خارجية، وفيما يتعلق بمستقبل حسين السيد. ” مارسيلو ” فان النية تتجه لدي المدرب السويسري لعدم استعادته خلال الموسم المُقبل،
قد يري المدرب الفني لنادي الاهلي انه من الافضل ان يستمر حسين السيد في مشواره الاعارة لعدم حاجه الفريق لجهوده.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق