سياسية
أخر الأخبار

رئيس الوزراء مصطفى مدبولي يتابع اعادة هيكلة الجهاز الإداري.

عقد رئيس الوزراء المستشار ” مصطفى مدبولي ” إجتماعاً لمتابعة إصلاح و إعادة هيكلة الجهاز الإداري للدولة، و أكد متبولي خلال لقائه رئيس الجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة ” صالح الشيخ”على ما يمثله الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة من فرصة تاريخية ليس فقط فيما يخص آليات العمل الحديثة ، و إنما أيضاً لإعادة هيكلة الجهاز الإداري للدولة وفق اسس منضبطة.

من ناحية اخرى أكد مدبولي على حرص الحكومة على تقديم الدعم اللازم للإقتصاد المصري و ذلك للحفاظ على قوتة في مواجهة الأزمة الحالية لفيروس كورونا .

و من الجدير بالذكر أن الحكومة تعمل على الإستمرار في تعزيز القطاع الصناعي بشكل خاص، وخلال ترؤسة إجتماعاً لمتابعة موقف توصيل المرافق للمناطق ،و المُجمعات الصناعية ، لفت “مدبولي” إلى وجود اهتماما ً كبيراً بسرعة توصيل المرافق للأراضي الصناعية ، و ضرورة الإنتهاء من المناطق التي يذداد عليها الطلب بشكل كبير ، و كذلك أيضاً المناطق التي بها توسعات.

حيث صرح رئيس الوزراء المستشار ” مصطفى مدبولي”
إنه لابد من الحفاظ على ما تحقق من اعمال تطوير لميدان التحرير ، مشيراً إلى ان محافظة القاهرة ستتولى أعمال الصيانه الخاصة بالميدان .

من جانبه اكد ” محمود شعراوي ” وزير التنمية المحلية إنه تم بالفعل التعاقد مع شركة أمن تسلمت بالفعل
العمل في تطوير ميدان التحرير ، و اكد الوزير إنه سيتم التعامل بحسم مع اي مخالفة من المواطنين ، و ذلك حفاظاً على ما تحقق من تطوير للميدان و جعله بعد هذه التطورات يضاهي أبهى ميادين العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق