منوعات
أخر الأخبار

دعارة إلكترونية جديدة من نوعها تديرها ” حنين حسام ” فتاة التيك توك

قرر الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إحالة (حنين حسام)، الطالبة بكلية الآثار، إلى التحقيقات، بالجامعة لقيامها بسلوكيات تتنافى مع الآداب العامة والقيم والتقاليد الجامعية.

من هي حنين حسام؟

تبلغ من العمر 20 عاما، من مواليد عام 2000.

طالبة بكلية الآثار.

دخلت عالم الفيديوهات على التيك توك منذ أكثر من 3 سنوات.

استغلت الشهرة على التيك توك، في عرض العديد من المنتجات التجارية عبر حساباتها الشخصية.

لديها أكثر من 700 ألف متابع عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام

حققت شهرة كبيرة على منصات السوشيال ميديا بسبب جلسات تصويرها المتعددة وأوضاع تصويرها المختلفة.

انتقدت مؤخرا الفنانين والفنانات الذين دخلوا عالم التيك توك.

تطلق على نفسها لقب “هرم مصر الرابع” 

تنشر العديد من مقاطع الفيديو التي تقوم من خلالها بالرقص على الأغنيات الشعبية.

حنين حسام التي أعادت الجدل مجددا، ليس لظهورها ورقصها أمام الكاميرات، وحركاتها وايماءات وتعبيرات وجهها، ولكن بسبب أحد مقاطعها التي تتحدث فيها عن فرصة عمل للفتيات.

” هتيجيبوا 100 عميل أو أكتر، هتفتحوا الكاميرا من خلال لايف وكل اللي محتاجاه منك يكون عندك نت كويس وإضاءة كويسة، ولازم تبقى لبقة وفوق الـ18 سنة، وهتقبضي من 36 لـ3000 دولار”.. كلمات مرسلة عبر مقطع فيديو لم تحدد من خلاله طبيعة العمل أو الحديث المقرر أن يدور بين الفتيات والعملاء جعلوا” حنين” في محل اتهام الحث على” الأعمال المنافية للآداب.

حتى بات البعض يطالب بعقوبتها وغلق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

قرر الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إحالة حنين حسام، الطالبة بكلية الآثار، إلى التحقيقات، بالجامعة لقيامها بسلوكيات تتنافى مع الآداب العامة والقيم والتقاليد الجامعية.
وقال الدكتور الخشت، فى بيان رسمى صادر عن جامعة القاهرة، إن الجامعة تلقت العديد من الرسائل حول قيام إحدى الفتيات تدعى انتمائها لجامعة القاهرة، وأثارت مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، خلال الساعات الماضية وذلك بدعوة الفتيات بفتح الكاميرات وتسجيل فيديوهات غير لائقة مقابل مبالغ مالية.
وأشار الدكتور الخشت، إلى أنه  فور تلقى الرسائل تم عمل بحث عن الاسم بين كليات الجامعة، وتبين أنها طالبة باقية للإعادة بالفرقة الثانية بكلية الآثار، مؤكدا على أنه على الفور تم إحالة الطالبة إلى التحقيقات لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.
وشدد رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة ستتخذ أقصي عقوبة ضد الطالبة والتي قد تصل للفصل النهائي من الجامعة، وذلك لإرتكاب افعال لا تتناسب مع القيم والتقاليد الجامعية، ولا تليق بمكانة طالبة جامعية في جامعة القاهرة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق