رياضة
أخر الأخبار

خطف نادي مصر هدف التعادل ضد نظيره الاتحاد 2-2

نجح الفرنسى ويلس فرتادو، الجناح الهجومى لنادى مصر، فى خطف التعادل لفريقه أمام الاتحاد السكندرى فى الدقيقة 56 من عمر المباراة التى تجمع الفريقين حاليا، ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدورى باستاد الكلية الحربية، وجاء الهدف من ركلة جزاء حيث أرسل مصطفى كالوشا لاعب نادى مصر كرة طولية رائعة إلى مصطفى سلطان الذي اقتحم منطقة جزاء الاتحاد السكندرى وتم عرقلة اللاعب اخل منطثة الجزاء ليتم احتساب ركلة جزاء لصالح نادي مصر وسجل منها فرتادو هدف التعادل لتصبح النتيجة 2 / 2.

تقدم نادى مصر عن طريق كليف نياكيا بالدقيقة 10، وبعد محاولات من فريق الاتحاد السكندرى للوصول إلى مرمى نادى مصر، سجل أحمد رفعت هدف التعادل لفريقه بالدقيقة 44 من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء، بعدما اصطدم كالوشا لاعب نادى مصر مع خالد قمر لاعب زعيم الثغر ليتم احتسابها ركلة جزاء بالرجوع إلى تقنية الفار.

وفى الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط سجل أحمد رفعت لاعب الاتحاد هدفا آخر من ركلة جزاء أيضا معلنا تقدم الاتحاد على الفريق المنافس بهدفين مقابل هدف ثم نجح فرتادو فى الدقيقة 56 بالشوط الثانى فى تسجيل هدف التعادل لنادى مصر.

وجدير بالذكر_
نادي مصر لكرة القدم ناد مصري، تأسس في نوفمبر 2009 ويلعب حاليًا في الدوري المصري الممتاز منذ صعوده إليها عام 2019. وقد شارك النادي في دوري القسم الثاني من الفترة بين 2014 حتى صعوده للدوري الممتاز في 2019.

وفي يوم 22 فبراير 2013، ضمن نادي مصر التأهل للدوري المصري القسم الثالث قبل انتهاء ثلاث جولات من انتهاء مجموعة أكتوبر في دوري القسم الرابع، وذلك بعد فوزه على فريق ميت رهينة، وكان نادي مصر قد سبق له الفوز في جميع مبارياته الإحدى عشر السابقة. ثم تاهل إلى دوري الدرجة الثانية عام 2014 وصعد للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه عام 2019.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق