فن
أخر الأخبار

خالد النبوي يكشف ولأول مرة سبب وعكته الصحيه معلقاً”دي معجزة”

هناك زواج يهدم بنيتك وهناك اخر يؤسسها،فالزوج قبل أن يكون شريك حياه فهو نصف اخر لي نصف يكمل الناقص بي يسندني في محنتي ويعاوني في رحلتي نكن انا هو شخص واحد لا نكن انت وانا يفصل بينا حرف.


هذا ما مثله الفنان خالد النبوي دون أن يلفظ به بعد أن أبان اصل زوجته في إسناده بحين وعكته الصحيه،ففي حين لقاءه مع الفنانه والإعلامية القديرة”إسعاد يونس”باحدي حلقات برنامجها السعيد”صاحبة السعادة” ابرز رساله محتواها الشكر والتقدير لزوجته ومن ثم أوضح أنه قد اصيب بأزمة قلبية نتيجة قصور حاد بالشريان التاجي وأن الطبيب الخاص به قد أجري عملية قسطرة فوراً ولكن المعجزة أنه قد كتبت له حياة أخري من جديد وهذا ما جعله يتصدر الترند في تويتر بالفترة الأخيرة ولكن لماذا؟؟
هذا ما سنوضحه الآن:
حيث قال أنه خلال محاورته في لقاءٍ صحفى انتابه تعب شديد في صدره والتي بسببها قام بالتوجه مسرعا الي مشفي القصر العيني الفرنسي بالقاهرة،وهناك قاموا بعمل رسم قلب له والذي أبان تواجد قصور حاد في الشريان التاجي وكان ذالك الأمر الذي تطلب خضوعه الي عملية القسطرة وتركيب دعامة،حيث كان يريد النبوي أن يذهب الي مشفي خاص ولكن الوقت لم يكن حليفه وذالك ما أكده له الطبيب المعالج بالمشفي.


ولكن الأمر لم يكن سهلاً علي الاطلاق فبعد خروجه من المشفي وذهابه الي المنزل واجه صعوبات كثيرة واولها في نومه الذي خاصم عيناه لمدة ثلاثة اسابيع إلي أن ادله حماقي علي الطبيب حازم رفاعي والذي قال أنه كان سبب شفائه بشكل نهائي من وعكته الصحيه لما ارشده إليه من نصائح وتعليمات.
ولكن ما خفف الحزن من علي قلبه وادخل بعضا من السرور لقلبه هو ما تلقاه من جمهوره وزملائه بالوسط الفني وهم “أحمد السقا وأحمد عز ومحمد هنيدي وكريم عبد العزيز وهاني سلامة ومني زكي ونيللي كريم وهند صبري وأخيراً الإعلامي محمود سعد “بعد أن أفاق من العملية من رسائل حب ودعوات بالشفاء
فيما يلي بعض المعلومات عن الأزمة القلبية كما اوضحها موقع “برايت سايد و مايو كلينك”
_الم بالذراع اليمني أو اليسري قد يمتد إلى العنق أو الفك أو الظهر أو المعدة، في بعض الأحيان يكون الألم شديداً، وفي أحيان أخرى يكون على شكل عدم ارتياح.

  • عدم القدرة على أخذ نفس عميق، لمدة تصل إلى 6 أشهر قبل أن يكون له نوبة قلبية، إضافة إلى عدم إمكانية الحصول على ما يكفي من الهواء، والدوخة، والضيق في التنفس.
    يعد الإرهاق غير العادي، أحد الأعراض الرئيسية التي تشير إلى حدوث أزمة قلبية وشيكة، والنساء أكثر عرضة للإصابة بهذا النوع من الأعراض اكثر من الرجال.
  • يعد الغثيان والشعور بالضيق في المعدة من الأعراض الأكثر شيوعًا، والمرجح أن تحدث للنساء والرجال، فآلام في البطن قبل النوبة القلبية لها طبيعة العرضية، فتخف حدتها ثم تعود لفترات قصيرة من الزمن، فالتوتر البدني قد يؤدي إلى تفاقم آلام المعدة.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق