أخبار مصر
أخر الأخبار

حملة مكبرة لإزالة التعديات والمخالفات بالتجمع الخامس

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، صباح اليوم، عن شن حملة مكبرة؛ لإزالة التعديات ورفع المخالفات والاشعالات بالتجمع الخامس.

وأصدر الجزار تعليماته المشددة لرؤوساء التجمعات بشن حملات دورية ومفاجئة لضبط مخالفات البناء والاشغالات والمشاتل داخل المدينة، والتعامل معها دون تهاون وإزالتها على الفور، مؤكداً استمرار حملات ضبط المخالفين للقضاء على المظاهر العشوائية بالمدينة.

وأشار رئيس جهاز تنمية القاهرة الجديدة، المهندس آمين غنيم، إلى أنه تم شن حملات على جميع المشاتل المخالفة بالمدينة بجميع المحاور والشوارع الرئيسية للقضاء عليها تماماً.

وأوضح غنيم أن الحملة الحملة التي قاضها بنفسه والتي شملت مول عنابة، أسفرت عن إزالة المخالفات بالممرات الداخلية للمول وفتح الطرق أمامه، وإلزام المحال بعدم وضع أي اشغالات خارج حدود المحال، كما تم خلال الحملة إزالة غرف مباني تم بناؤها داخل الممرات الداخلية بالمول بالمخالفة لشروط الترخيص، كما تم ضبط محل تجاري مخالف بالردود الخلفي لفيلا على حدود المول، وجارٍ استصدار قرار غلق وتشميع لتلك الفيلا، بجانب اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق