أخبار مصر
أخر الأخبار

حقيقة إيقاف مدير مستشفى استغاث من نقص الأكسجين

ألغت الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، ما تردد عن إيقاف الدكتور أحمد مصباح، مدير مستشفى الحامول المركزي، عقب نشر استغاثة على مواقع التواصل الاجتماعي يؤكد فيها عن نقص الأكسجين لديه في المستشفى، وهو ما يعرض المرضى في العناية المركزة للخطر.
واوضحت سلام، خلال تصريحات خاصة أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، طلب الدكتور أحمد مصباح ليحققق معه في المحافظة فيما قام بنشره، ولم يصدر أي قرار نهائيًا بشأنه حتى الآن.
وقد قام الدكتور أحمد مصباح، مدير مستشفى الحامول المركزي أمس بنشر استغاثة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” كتب فيها: “أي حد متوافر لديه أسطوانات أكسجين لمدة ساعة.. المستشفى في احتياج ضروري”.


وأعلنت إدارة مستشفى الحامول المركزي بكفر الشيخ على الفور عن استقرار الحالة الصحية لجميع الحالات الموجودة به عقب وصول سيارات الأكسجين للمستشفى.
عقّبت أيضاً الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، بأنه لا يُوجد أي مشكلة في مخزون الأكسجين الموجود بالمستشفيات، خاصة مستشفيات العزل، لافتة بذلك إلى أنها تتابع الوضع هناك لحظة بلحظة بتوجيهات صارمة من وزيرة الصحة والسكان.
واستكملت بأن سيارة الأكسجين كانت في طريقها للمستشفى وقت كتابة مدير المستشفى استغاثته، وبالفعل وصلت في الوقت المحدد لها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock